عطر لاكوست الجديد لتنتعش!

عطر لاكوست الجديد

لاكوست هو بيت الأزياء الفرنسي المتخصص في بيع الملابس والأحذية، والساعات، والعطور. تأسست الشركة منذ عام 1933 من قبل رينيه لاكوست، وأندريه جليه. هي الأكثر شهرة في عالم كرة المضرب إذ توقع على القمصان التي يرتديها اللاعبون. مع العلم أن ما يميز الماركة هو شعار التمساح الأخضر.

كما كانت لاكوست الراعي الحصري لقمصان لاعبي التنس في العام 1980، وهي من الشركات الرائدة في الوقت الحالي والتي تعتبر الأكثر مبيعا في العالم حتى اليوم.

ias

منذ بدأت لاكوست في مسيرتها بالنسبة الى العطور، تقدمت بشكل ملحوظ وقدمت أروع العطور الفواحة، فكان أول عطر لها في العام 1984. واليوم ها هي الماركة تتألق من جديد وتبهر العالم برائحة العطر الجديد الذي ظهر في السوق هذا العام، وهو عطر "لاكوست إينيرغايزد" Lacoste L.12.12 Energized ، والطبعة المميزة التي تقدم للشباب والرياضيين خاصة.

يتكون هذا العطر من روائح مستخرجة من الزنجبيل والأزهار ويرتكز على نفحات جذابة من نجيل الهند، بطريقة رائعة منسوجة بدفء لتسلط الضوء على التنوع البسيط الذي يدفع بهذا العطر للشهرة.

إن الزجاجة التي تحتوي على 30 مل، سعرها 32$ وهو العطر المناسب والجذاب للرجال ولهواة العطور.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية