ما هو اسم عطر كلايف كريستيان الرجالي الأجمل في العالم؟

عطر كلايف كريستيان الرجالي

عطور كلايف كريستيان هي نتاج الموهبة والخبرة والعاطفة والإعتقاد بأن صناعة العطور هي نوع من الفن يشبه الموسيقى والرسم.

هو بيت عطور فيكتوري كان مفضلاً للعائلة المالكة. تم إنشاؤه ليكون مركزاً للعطور البريطانية. لقد كانت شركة "كراون بيرفيوم" Crown Perfumery التي تأسّست في عام 1872، هي العلامة الوحيدة التي سبق لها الحصول على إذن باستخدام تاج الملكة فيكتوريا على زجاجاتها. صورة تحدّد كل زجاجة من عطر كليف كريستيان حتى يومنا هذا.

ias

من أحلى العطور من كليف كريستيان الرجالية:

عطر No1

هو مزيج بارع من المكوّنات النادرة والثّمينة يجسد جوهر الذكورة. يقوم صانع العطور بإعداد مقتطفات محصّنة من الأعشاب الموجودة في العالم، ويصقل الجوهر المتفائل لرجل كليف كريستيان في كل زجاجة بهذه الرائحة التي تؤكد على الحياة.

عطر 1872

يركّز هذا العطر الفخم على رائحة من الغابات من خشب الصندل وخشب الأرز مع القليل من نفحات الحمضيات والتوابل. هو عطر رجالي راقي للمناسبات الرسمية وللأشخاص المميّزين في هذا العالم.

عطر VIII

عطر الرجولة الممتاز من كليف كريستيان لعام 2018، مثالي لكل يوم ولمختلف المناسبات الرسمية وغير الرسمية، رائحته قوية ويرافقك مدى العمر.

عطر Jump And Kiss Me

صاعقة من الجنة الدافئة، رائحة خشبية ورقية جذابة تضيف المتعة للجسد والروح. غنية بالملاحظات المخدرة، منها رائحة الحمضيات والبرغموت والجريب فروت ونيرولي. تمتزج هذه المكوّنات مع الأعشاب الخضراء من الكرز الأسود، مع لمسة من حلاوة الفانيليا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية