عطر رجالي فواح جداً ليكون يومك عظيماً!

عطر رجالي فواح جدا

العطر الرائع هو تقريباً كل شيء في عالم الجمال والجاذبية. يمكن أن يجعلك تشعر بأنك في يوم عظيم، وفي مزاج جيد. وحتى يتذكرك كل الناس، عليك أن تُحسن اختيار العطر الرجالي الفواح.

إذا كنت تبحث عن هدية مبهجة لأحبائك وأصدقائك، أو تبحث عن رائحة لك، فنحن هنا لمساعدتك في قائمتنا لأفضل عطور للرجال 2018 :

ias

TOM FORD NOIR

توم فورد نوار هو رابع عطر مميز أطلقه المصمم الأمريكي توم فورد. العطر مصمم من أجل "رجل أنيق يتمتع العالم برؤيته". يمتزج هذا العطر الرائع من توم فورد مع المكونات الدافئة من البرغموت الإيطالي، الفلفل الأسود والباتشولي، والتي تعتبر كلها من المكونات التي تتوازن مع الفانيلا الدافئة، العنبر وجوزة الطيب.

LE LABO 'BERGAMOTE 22'

يصف إدي وفابريس، مؤسسي Le Labo ، Bergamote 22 بأنه "قميصك الأبيض. يوضح هذا العطر الرسمي الأصلي صفاته المفعمة بالحيوية، وبالرائحة العذبة المستخرجة من مرارة الجريب فروت. العطر هو إثبات عن العذوبة والحلاوة والشهوانية مع طاقة قوية.

NARCISO RODRIGUEZ BLEU NOIR

Narciso Rodriguez ‘Bleu Noir تم تصميمه ليعد بشيء ساحر. يتميّز هذه العطر العصري والأنيق برائحة طازجة ورائعة من جوزة الطيب والهيل، مع مزيج من الأخشاب الحسية العميقة للحصول على مظهر ذكوري رائع. يثني المستخدمون على قدرته اليومية في خطف الأنفاس ولفت الأنظار.

COMME DES GARCONS PARFUMS AMAZINGREEN

يستولي عطر الرّجال المثير Comme des Garçons Amazingreen على الحواس. يتم مزج أوراق الخضار الطبيعية العليا من أوراق شجرة النخيل، والفلفل الأخضر مع أوراق الغابة والدخان ونجيل الهند والمسك الأبيض.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية