عطر رجالي فخم لتعرف أن اختيار الكولونيا الجديدة ليس بأمر صعب!

عطر رجالي فخم

هناك العديد من أنواع الروائح المختلفة المتوفرة حاليًا في السوق. بالنسبة للمبتدئين، عادة ما يتم تقسيم العطور إلى 5 فئات: عطر، أو دو برفوم، أو دو تواليت، أو دي كولونيا، أو فراش.

عطر Parfum هو أغلى أنواع الرّائحة مع تركيز عال من العطر ومحتوى كحول منخفض. يحتوي عطر Eau de Parfum على تركيز عالٍ من العطور ويدوم حتى 5 ساعات. وهو أقل تكلفة من العطور العادية.

ias

أما روائح أو دو تواليت هي واحدة من الأنواع الأكثر شعبية من العطور مع تركيز من 5-15 ٪. أما عطر Eau de Cologne يحتوي على تركيز 2 إلى 4٪ وتركيز كبير للكحول – ويستمر حتى ساعتين فقط. وأخيراً، يحتوي Eau Fraiche على أقل تركيز للرائحة.

Burberry Mr. Burberry Eau de Parfum

أوو دي برفوم مستوحى من الإثارة وجاذبية الليل في لندن، وهو من أجمل العطور الرجالية. يحتوي العطر على روائح الطرخون والقرفة الحارة والعنبر الخشبي والباتشولي الغني.

Ted Baker Tonic Cu Eau de Toilette

هذا العطر النادر من تيد بيكر شديد ومشرق ورائع لارتدائه في المساء. يتكوّن العطر من روائح مستخرجة من الجريب فروت، البرغموت، الفلفل، خشب الأرز والمسك.

Tom Ford ‘Oud Wood’

ربما كنت ترغب في تجربة كولونيا جديدة جريئة، مثل "عود وود" توم فورد. هذا العطر هو عنصر نادر في ترسانة العطور المتخصصة. الكولونيا هي حسية مبهجة وتحتوي على ملاحظات من خشب الورد والهيل وخشب الصندل والعنبر.

Creed ‘Silver Mountain’ Fragrance

هذا العطر مستوحى من الطبيعة ليجسّد جمال الأنهار الجليدية ونقاوة جبال الألب السويسرية حيث تجد في كثير من الأحيان الإسترخاء والراحة. يحتوي العطر المثير للنساء على روائح من البرغموت واليوسفي والشاي الأخضر وخشب الصندل والمسك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية