عطر بولغاري الجديد لانتعاش وجاذبية!

عطر بولغاري الجديد

بولغاري هي واحدة من أفخر الشركات الرائدة في عالم المجوهرات والسلع الايطالية، مثل الساعات، والعطور، والأزياء والأكسسوارات.

بسطت هذه العلامة التجارية هيمنتها على السوق لسنواتٍ عدّة بفضل جاذبيتها وابتكاراتها الخلاقة والمبدعة ومصداقيتها في تقديم افضل المنتجات التي يحتاجها كلّ رجلٍ وامرأة.

ias

تعرف إذاً الى لائحة أفضل العطور من بولغاري للرجال:

بولغاري مان إن بلاك

يرتكز هذا العطر على رائحة الحمضيات والأخشاب. أما المذكرات الأخرى الثانوية التي يرتكز عليها هي رائحة الجريب فروت، زهر البرتقال، الفلفل الأسود، إبرة الراعي، الراتنج ، البتشول، والارز… هذا العطر يليق بالمناسبات الاجتماعية الكبيرة.

بولغاري إكستريم

انتشر هذا العطر في السوق عام 1999. تغلب في هذا العطر رائحة الأخشاب والتوابل مع نفحات قليلة من الخزامى. هو مثالي للحظات الرومانسية، خاصة عندما تريد جذب نظر امرأة.

بولغاري أكوا بور أوم

هو أحد أكثر العطور المميزة من بولغاري. يحتوي على روائح مستخرجة من الصنوبر والزيوت وخشب الأرز، والفانيليا. يمكن استخدامه في المناسبات، وفي العمل أو حتى للدوام الجامعي.

بولغاري بور أوم سوار

تم إطلاق هذا العطر من تصميم بولغاري، ويتميز بزجاجة جميلة جدا وجذابة. يحتوي على مكونات فاخرة كالبتشول والبرغموت. رائع جدّاً عند التطبيق ورائحته تبقى عالقة طوال النهار.

بولغاري مان بلاك أوريان

من العطور الرائعة التي يمكن استخدامها في فصل الصيف، رائحته عذبة ونقية، ومكوناته جذابة مثل رائحة الأزهار والمسك والعود. هو مناسب للرجل الأنيق ومتاح في عبوة من 60 و 100 مل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية