للذين يثقون بقوتهم.. "Bleu DE Chanel" الجديد عطر يكسر كل الصور النمطية!

Bleu DE Chanel Parfum

Bleu DE Chanel Parfum

بعد طرح ماء تواليت BLEU DE CHANEL الذي ابتكره جاك بولج في 2010 وماء عطر BLEU DE CHANEL في عام 2014، يأخذنا BLEU DE CHANEL إلى عالم العطر الذي لم يُتطرق إليه من قبل.

بالتعاون مع مختبر ابتكار العطور وتطويرها لدى شانيل CHANEL، ابتكر أوليفييه بولج هذا العطر ليكشف عن كل القدرات الكامنة في عطر BLEU DE CHANEL. أراد مبتكر وخبير العطور أوليفييه بولج أن يترك أثرًا كثيفًا هادئًا الذي يحيط المكان تدريجيًا بعبيره المذهل. إنها تجربة عطرية فاخرة تبرز قوتها دون عناء.

ias

بطرحه في 2010، عزز ماء تواليت BLEU DE CHANEL من نفحات الأرز لشعور بالحيوية، كما تميز بلمسة منعشة كتلك التي تُعرف بها غابة الصنوبر في أوج فصل الصيف. وتحتوي تركيبته رفيعة المستوى على نفحات هوائية خفيفة لعبير الجريب فروت اللاذع ونجيل الهند الجاف.

وفي عام 2014، كشف ماء عطر BLEU DE CHANEL عن جانب آخر للأرز. في هذا الإصدار، تتجلى التركيبة المميزة للابتكار الأول، ولكن مع إضافة درجات من العنبر والمسك. يمكن الشعور بلمسة من خشب الصندل في المكونات الأساسية، ولكن ما عزز من التجربة الحسية لخشب الأرز نفحات العنبر وفول التونكا الرائعة.

في 2018، يأتي هذا العطر من شانيل بنسب معدلة من الخشب والحمضيات الذين ميزوا الابتكارين السابقين. يمكن التعرف على الفور على المكونات العطرية الأساسية للعطر الأول بمجرد ملامسته للبشرة مع نفس النفحات العليا التي تثير القشعريرة، فضلاً عن العبير الباعث على الحيوية والإحساس المنعش للخزامي والغرنوقي. ثم يبرز الأرز سريعًا في المكونات الوسطى للتركيبة ليكون إضافة لا غنى عنها تترك أثرًا قويًا.

أما خشب الصندل من كاليدونيا الجديدة المميز بطابعه الكريمي والجذاب، فإنه من الأصناف النادرة التي تتم زراعتها بواسطة مورد مستدام الذي تتعاون "شانيل CHANEL" معه بشكل جزئي لحمايتها. وبتجزئة خشب الصندل وتقطيره وتجريده من أي زيادات، يتم الحصول على مزيج من القوة مع قليل من النعومة. ويترك أثرًا أكثر كثافة، مع إبراز لمسته اللطيفة في نفس الوقت. كما يتمتع بطابع فاخر، فلن تتمكن من الاستغناء عنه بمجرد تجربته.

إن حلقة الوصل بين الابتكارات الثلاثة لعطر "BLEU DE CHANEL" هي الأرز الذي تمت صياغة ثلاث درجات مختلفة منه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية