عطر المسك الأسود مفتاح لباب العشق والحب!

عطر المسك الاسود

لن تتخيّل التغيير الذي سيحصل في حياتك بعدما تطبّق قطرة من قطرات هذا العطر الفاخر الذي يحتوي على رائحة المسك المميزة.

قم برشّ هذا العطر ذو الرائحة الخفيفة على جميع أنحاء جسمك للحصول على مزيج مظلم وقوي من المسك الخالي من القسوة مع رائحة الكمثري Bambinella والفوهة السوداء. لن تستطيع مقاومة جاذبيّته وسحره أبداً.

ias

مقدّمة العطر هي عبارة عن نفحات من المسك الأكثر حسية والأكثر روعة من غيرها. وسط العطر هو عبارة عن مزيج مكوّنات تليق بالمسك مثل الفلفل الوردي والكمثري والبرغميني، مع طبقة أخرى من المسك الأسود لصناعة العطر.

هذا المزيج العميق من المسك والتّوابل، والمسك الحرّ، يترافق مع زيت عطري يحتوي أيضاً على المسك الأسود في قلبه. كما ستلاحظ ملاحظات من الكمثرى بامبيينيلا مع الفلفل الوردي واتّفاقات البرغموت. الرائحة تتأرجح بين المرزبان واللوز، مع جذر عرق السوس. وينتهي الزيت العطري مع ملاحظات الفانيلا السوداء والمسك الأسود والبتشول ونجيل الهند. ويتم وضع العطر في زجاجة سوداء عميقة مع لمسة من اللون الوردي تشبه زجاجة عطر المسك الأسود.

إذا حصلت يوماً على عطر المسك الأسود أو على الزيت العطري لهذا العطر، سوف تسقط في الحب، سوف تعرف الحب، وسوف تعيش على أنغام الحب عندما تلعب أوتار الجاذبية دورها من خلال حاسّة الشم.

من الصعب جداً التعبير عن الرائحة، لكنّها مزيج من الحبال المسكوبة والتوابل والزهر. هي رائحة أنيقة حقا ويمكن أن تتفوّق على مختلف الروائح الأخرى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية