هل تنشّقت يوماً عطر البرنس للرجال؟

عطر البرنس للرجال

عطر البرنس للرجال هو العطر المثالي من مجموعة الماجد للعود التي تُعرف بعطورها الجذّابة التي توزّع الجاذبية في كل مكان.

يعود تاريخ الشركة لخمسون عاما، هي موجودة في المدينة الصناعية الثانية بالرياض بمساحة تبلغ 3168 متر، حيث بدأت في استيراد العود الطبيعي من جميع أنحاء دول العالم وتطوّر العمل بالشركة مع توسّع مدروس حتى تجاوز عدد فروع الشركة الي ما يزيد على 50 فرع بالمملكة العربية السعودية.

ias

حقّقت الشركة الكثير من النجاحات، من خلال إنتاج أرقى وأفضل العطور الشرقية والغربية في أعلى مستويات الجودة وأفضل قيمة للمستهلك. فقد كانت من الشركات التي لبّت مطالب المستهلك، وخطفت انتباهه بشكل كبير.

تتميّز مجموعة الماجد للعود بمواصفات عالمية للإنتاج، فهي تنتج يومياً حوالي 10 الآف منتج، ويعمل فيها عشرات من الكوادر المتخصّصة في تركيب العطور.

يعتبر عطر البرنس من العطور العذبة التي شقّت طريقها نحو النجاح والتألق، هو فاخر ومميز، ويحتوي على السحر الحقيقي الذي يميّز الرّجل.

بخاخ البرنس من الماجد للعود، عطر فرنسي بنكهة الرّيحان الفوّاح، رائحة لا مثيل لها، غريبة لكنها قريبة من القلب، قوية لكنها سلسلة وراقية، وتوزّع الكثير من النغمات الدافئة لقلوب الناس بسحرها الذي لا يوصف أبداً.

هذا العطر من الماجد للعود، مصدر الرجولة الشرقية، وعنوان البراعة في الإبتكار في هذه الشركة التي لا تستسلم للثبات، إنما تبحث دائماً عن التغيير والتطور والتجديد في المكونات وفي المبادئ وفي كل شيء!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية