تعرّف إلى عطر إحساس من العربيّة للعود!

عطر احساس من العربية للعود

إحساس هو عطر من العربية للعود للنساء والرجال. سنة الإصدار غير معروفة، العطر هو ترابي خشبي، ولا يزال متوافراً حتى اليوم في الأسواق العربية.

سوف ينقلك Ehsas إلى بساتين التفاح حيث تتصاعد نكهة الفاكهة الناضجة في الهواء. تتوازن ملاحظات القلب الحلوة من الورد والياسمين مع العنبر الدافئ والفانيليا الناعمة. رائحة جديدة خفيفة تستحضر مشاعر عميقة في داخل كل شخص.

ias
  • الملاحظات العليا من البرغموت، زهر التفاح الأخضر.
  • ملاحظات القلب من زنبق الوادي، روز أو الورد، والياسمين.
  • ملاحظات القاعدة، من الأرز، العنبر، والفانيلا.

عندما تنظر إلى مضمون هذا العطر الرّجالي، يمكن أن تشعر لوهلة أنه من العطور التي تفتقر لبعض المكوّنات الأخرى، لكن بالفعل، بعد استخدام هذا العطر، سوف تلاحظ الفرق الشّاسع، وستعرف أن هذه المكوّنات هي الأساسيّة لصناعة العطر الجذّاب.

مثل كل عطور العربيّة للعود، يعتبر هذا العطر المثالي للرّجال في مختلف المناسبات، وهو عربون حب لهم، لأنه يعزّز أجمل الأحاسيس والمشاعر ويعمل على جذب أنظار كل الناس نحو الشخص الذّي يطبّق هذا العطر.

هذا العطر المميّز الغريب بمزيجه الفريد، قوي ويفوح في كل مكان، فتشعر لوهلة أنك فعلاً في بستان أخضر مليئ بأزهار الربيع الفواحة.

إذا كنت لا تملك عطراً، أو نفذ العطر الذي كنت تستخدمه، ابحث عن هذا الإسم من مجموعة العربية للعود، واختر الفخامة والرائحة الطيّبة التي ستلتصق بملابسك وجسدك ولن تفارقك أبداً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية