عطر dunhill icon الجديد: لمسة بريطانية تفوح بالعصرية والكلاسيكية

عطر dunhill icon الجديد

يتعزز التزام دانهل بالكامل في استخدام أرقى وأجود المكونات فقط مع أحدث تعبير لها بالعطور الرجالية، وتعيد بسلاسة تقديم المزايا الجوهرية لرجل دانهل. أما ICON Elite فهو تعبير عن التفرد، في الرحلة المتواصلة لتحديد كافة أوجه الرجل البريطاني النبيل العصري.

ias

يحرص بشدّة على التفاصيل، ولا يقدم أي تنازل في سعيه وراء التميّز. شخصيته وأسلوبه هما من الأناقة السرمدية والأخلاق الدمثة، وموروثان من تقديره العميق للتقاليد ولأرقى ما في الحياة. يقسم وقته بين المدينة والريف مجسداً أفضل أناقة بريطانية سواء في البيت أو الخارج. وباتحاده مع عطره، يشع ثقة بالنفس من دون غطرسة، وجاذبية من دون غرور. ببساطة، إنه رجل دانهل.

تدور روح العطر في ابتكارها حول مزيج جوهري من النفحات: البرتقال المر (Bigarade) صقلي، فيتيفر وخشب الصندل. هذا هو إمضاء العطر.

تضفي النغمة القوية والحادة للهال والبهار الأسود المزيد من العمق والقوة في حين يؤكد قلب من المريمية الزرقاء (Blue Sage) والعرعر على أناقته. في الأخير، تتباين تركيبة ذكورية من خشب الإبنوس مع السويد الأسود لتبرز الحرفية الماهرة والجودة المذهلة للمكونات.

بوحي من تراث ألفرد دانهل الغني في عالم السيارات البريطانية، يحمل تصميم قارورة ICON Elite الرجالي الفريد – الآن مع لمسة من الطابع السرمدي في زجاج أونيكس مصقول – الجوهر اللامع للعلامة التجارية عبر تصميمها المميز من "الأنماط المتقاطعة" (engine-turned pattern). يجسد ICON Elite شكلاً فريداً من الفخامة الرجالية البريطانية، ويجمع بسلاسة تراث دانهل المميز والجاذبية السرمدية مع المهنية الماهرة، الابتكار والرقي للرجل النبيل العصري كافة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية