"راجل" يكشف لكم اسم النادي السعودي الذي قدم عرضاً خرافياً لضم أحمد موسى

هل ينتقل الى الدوري السعودي؟

هل ينتقل الى الدوري السعودي؟

يبدو ان مسلسل المفاجآت الكثيرة الحاصلة في المونديال الحالي، سيستكمل خلال سوق الانتقالات القادم.

حيث كشفت تقاريري صحافية انكليزية عن رغبة أحد أندية القمة في الدوري السعودي في التعاقد، مع المهاجم الدولي النيجري أحمد موسى هداف منتخب بلاده في كأس العالم الحالي.

ias

هذه التقارير أكدها موقع "today" النبيجري، الذي قال أن النادي السعودي عرض مبلغ 40 مليون جنيه استرليني لشراء اللاعب الذي يلعب في نادي سيسكا موسكو الروسي في الوقت الراهن.

وصرح مصدر مطلع للصحيفة النيجيرية على هذا الاهتمام: "إنه عرض مغرٍ، إذ يتعين على اللاعب الآن أن يفكر في تأمين مستقبله المالي، بعد اللعب في نهائيات كأس العالم مرتين، وأيضًا اللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز".

لكن المصادر البريطانية والنيجيرية لم تعلن عن اسم النادي الذي قدم هذا العرض الضخم، الّا أن هناك مصادر سعودية تقول أن نادي النصر هو من قدم هذا العرض الخرافي بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ ورئيس النادي سعود آل سويلم.

يذكر أن أحمد موسى يقضي في الوقت الحالي فترة اعارة في نادي سيسكا موسكو الروسي، قادماً من نادي ليستر سيتي الانكليزي. وبات أحمد موسى بعد هدفيه في مرمى آيسلندا، ثالث هدّاف أفريقي في تاريخ نهائيات كأس العالم، بعد كلٍ من اللاعب الغاني أسامواه جيان 6 أهداف والاسطورة الافريقية روجيه ميلا 5 أهداف.

اقرأ أيضاً: هدية سعودية جديدة لصلاح… ومن قلب المدينة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية