عبايات خليجية 2017 موضة تنتشر في بعض بلدان العالم!

عبايات خليجية 2017

العباءات دخلت في تقاليد وعادات الشعوب العربية منذ عصورٍ سابقة، وها قد أصبحت اليوم من أساس إطلالة الرجل العربي الأصيل.

الرجل الخليجي، ما زال حتّى اليوم يفضّل اختيار العباءة لكل مناسباته الرسمية أو حتى لإطلالاته على الدوام حيث يقوم بتنسيقها مع الكفية والشماغ والحذاء.

ias

كما يعرف الجميع، العباءة هي قطعة من القماش، أو زي إسلامي، يرتديها الرجال أو النساء في بعض مناطق الشرق الأوسط وفي دول الخليج، تُلبس فوق الملابس العادية.

هي زي رسمي في بعض الدول مثل المملكة العربيّة السعودية، حيث يُجبر النساء على ارتدائها مع الحجاب أو النقاب. من أجمل العباءات الخليجية المناسبة للرجال:

العباءة العادية

اختر هذا النوع من العباءات لتتميّز بأسلوبك الرفيع والأنيق بين الأصدقاء في مختلف المناسبات، ولا تترك المجال أمام أحد ليلفت النظر أكثر منك. شكل العباءة عادي، واللون المناسب لها هو اللون الأبيض المناسب مع ألوان البشرة وتحديداً البشرة السمراء التي تميز شعوب العالم الخليجي عن غيرهم.

العباءة الأصلية

هي العباءة الخليجية التي ظهرت منذ القدم وقد اختارها الملوك والأمراء، تُلبس فوق الملابس، وتغطّي كامل الجسم، لونها الأصلي هو الأسود وحدودها المطرّزة لونها ذهبي لتدلّ على الأناقة والشياكة وعلى الزي العربي المميّز.

العباءة الكاجوال

هي العباءة التي يختارها الشباب لأن ستايلها كاجوال ومناسب مع الأحذية اليومية الرياضية والسبورت. متوافرة بألوان عديدة في السوق ومصمّمة بأشكال وطرق جذّابة وملفتة للنظر لتمنح الشاب الرجولة والشياكة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية