تألّق مع اجمل تصاميم عبايات 2017 لإطلالة مثالية في موسم الشتاء!

عبايات 2017

نلاحظ في الفترة الأخيرة، ميل الكثير من الشباب الى اعتماد الستايل العربي او التقليدي في الكثير من إطلالتهم. فهم يختارون الثوب مع الشماغ ليتألّقوا به في كلّ مناسباتهم او حتى من اجل الدوام او في الجامعة.

ias

مصمّمو الأزياء أصبحوا يقدّمون على منصّات العرض تصاميم وموديلات جديدة للعبايات الرجالية: فقد أدخلوا اليها تفاصيل صغيرة تحمل الطابع العربي التقليدي والأصيل. هذه الطريقة شجّعت الشباب العرب أكثر على ارتداء الثوب والمحافظة على الهوية العربية في ظلّ وجود الجينز والملابس الرياضية والكاجوال.

إذا كنت من الذين يحبّون ارتداء العبايات، ننصحك هذا الموسم ان تعتمد العبايات المطرّزة على الياقة. هذه التطريزات الصغيرة تمنحك طابعاً مميّزاً ومليئاً بالأناقة والجاذبية وستجذب جميع الأنظار الى ستايلك وطريقة تنسق العباية مع الشماغ.

أما بعض الشباب لا يحبّذون ارتداء العباية البيضاء: لذلك تراهم يختارون العبايات الملوّنة مثل الكحلي، الرمادي او الأسود لأنها تعبّر بطريقةٍ ما عن شخصيتهم او حتى ستايلهم في الملابس.

الرجل ذات الطابع الكلاسيكي سيتخلّى عن البدلة الرسمية ويعتمد العباية! لكن هذا الموديل من العباية لا يشبه ما نراه دائماً في المحلّات التجارية. فهو سشعر أنها صمّمت خصيصاً له كي يتألّق بها في يومياته وفي جميع مناسباته. هذه العباية البيضاء تحمل في الياقة تصميماً فريداً من نوعه لتصبح مشابهة لـ ربطة العنق بطريقةٍ أو أخرى. فهل ستتجرأ على اعتماد العبايات في موسم شتاء 2017؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية