طريقة ستطيل عمر بطارية هاتفك لمدة يومين!

بطارية ايفون X

بطارية ايفون X

تعتبر مسألة النفاذ السريع للبطارية من أكبر المشاكل التي تحاول شركات الهواتف الذكية حلها والتخلص منها.

هذه المشكلة المزعجة للمستخدمين لا تقتصر على شركة دون أخرى فمشكلة نفاذ الشحن من أهم عيوب هواتف سامسونج وابل أكبر شركتي هواتف على الاطلاق، لكن هناك بعض الحلول لتخفيض نسبة استهلاك البطارية.

ias

سوف يمنحكم موقع مزيون في هذا التقرير طريقة لاطالة عمر بطارية هاتف ايفون x، وسوف تمكنكم هذه الطريقة من عدم شحن الهاتف لمدة يومين طبعاً بعد امتلائه بنسبة 100%.

من أكثر الامور التي تستهلك بطارية هاتف ابل الجديد هي شاشة OLED المستخدمة به وننصح باستخدام خلفيات بلون داكن بدل من الالوان الفاتحة التي تستنزف البطارية.

كيفية اطالة عمر بطارية أيفون X

  • اذهب الى الاعدادات، عام، امكانية الوصول، تسهيلات الشاشة، فلاتر الالوان، ثم قم بتمرير شريط فلاتر الالوان لوضع التفعيل واختر التدرج الى الرمادي.
  • ادخل الى اعدادات تسهيلات الشاشة، انقر على عكس الالوان، مرر "شريط تقليدي" لوضع التفعيل
  • اذهب الى الاعدادات، البطارية، قم بتفعيل نمط الطاقة المنخفضة (Power saving). هذه المسألة ستقلل كثيراً من استهلاك البطارية.
  • اضافة لهذه الأمور يمكنك شراء غطاء للهاتف Cover يحتوي على بطارية، ومثل هذه الاكسسوارات متواجدة على مواقع التسوق الالكتروني.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية