طريقة شدّ ترهّلات البطن ببساطة تامة!

طريقة شد ترهلات البطن

إذا كنت تعتقد أن بطنك هو المكان الوحيد الذي لن تختفي منه الدهون ولا الترهلات تعرّف إلى أفضل الخطوات كي تغيّر رأيك.

دهون البطن المترهل هي دهون حشوية عميقة مغلفة في الأنسجة المعروفة باسم الثرب الذي يغطي ويدعم الأمعاء. تحيط بالأعضاء الداخلية وتشكل خطراً على صحتك، عن طريق التسبب في الإلتهابات وزيادة خطر الإصابة بأمراض مثل داء السكري من النوع 2 وأمراض القلب وبعض أنواع السرطان.

ias

إليك بعض الطرق والخطوات لتتفادى هذه المشاكل ولتقضي على ترهلات البطن:

  • التغييرات الغذائية لفقدان الدهون: اسعَ جاهداً لإعداد وجبات طعام كاملة في المنزل باستخدام الخضار الطازجة والفواكه والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهون قدر الإمكان. الزبادي قليل الدسم مع الشوفان والتوت الطازج أو البيض مع الخبز المحمص الكامل القمح والتفاح من الوجبات الممتازة للإفطار.

على الغداء والعشاء، تناول اللحم البقري أو الدواجن أو الأسماك، مع السلطة الخضراء، الكينوا، الخضار المطهوة على البخار، الأرز البني أو المعكرونة كاملة القمح، بما في ذلك كميات صغيرة من الدهون الصحية مثل زيت الزيتون البكر والأفوكادو.

  • ممارسة التمارين: الحد الأدنى الأسبوعي هو 150 دقيقة من التمارين الرياضية التي تساهم في عملية شد البطن وإزالة الترهلات، مثل المشي السريع، ويمكن زيادة الوقت خلال الأسبوع الواحد لـ250 دقيقة أو أكثر لتفقد وزن الترهّل. من الضروري أن تمارس تمارين البطن لتتمكن من استهداف منطقة الترهلات العنيدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية