طريقة زيادة المتابعين في الإنستقرام

طريقة زيادة المتابعين في الانستقرام

انستقرام هذا البرنامج الرائع الذي يخولك تحميل أجمل الصور والفيديوهات بات اليوم من أبرز وأهم التطبيقات على الإطلاق التي تسمح لك بأن تصبح مشهوراً لو تمكنت من نشر لقطاتك بالطريقة الصحيحة.

ias

وزيادة المتابعين على صفحتك قد يكون من الضروريات إذا كنت تبغى نشر صورك بطريقة سريعة من هنا من الضروري ان تطلع على التالي حتى تكون على دراية بأفضل الطرق التي تسمح لك بزيادة عدد المتابعين.

  • قم باللجوء إلى الهاشتاغز بشكل كبير عندما تقوم بتحميل صورة أو فيديو على صفحتك، حيث أن هذه الطريقة من شأنها أن تنذر الصفحات الأخرى بوجود لقطات جديدة تابعة لك، ومن الضروري أن تعلم أيضاً بأن كتابة الهاشتاغز الأكثر شهرة أمر مهم لربما قام أحد الحسابات بمشاركة لقطتك على صفحته.
  • مشاركة اللقطات على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فايسبوك سيساهم بالتأكيد بزيادة المتابعين على حسابك الخاص في موقع إنستقرام خصوصاً وأن فايسبوك عادة يضم عدد كبير من الأصدقاء بالمقارنة مع متابعيك على إنستا.
  • يفضل أن تقوم بتعديل الصور أو الفيديوهات قبل الإقدام على تنزيلها على صفحتك وهذا أمر يمكن أن يجعل أصدقاءك يشاركونك الصور ما يؤدي إلى زيادة المتابعين بشكل غير مباشر أيضاً.
  • لا تتردد في متابعة حسابات متخصصة بموضع ما (فورمولا وان مثلاً).
  • لا تعتمد على ميزة "الخصوصية" لحسابك حتى يتمكن الآخرون في إنستا من رؤية لقطاتك فيقوموا بمتابعتك.
  • قم بالضغط لايك على الصور التي يقوم بتحميلها صاحب حساب ما، لأن متابعيه قد يقوموا بلحاقك أيضاً.

جرّب هذه الطريق وستلاحظ كيف أن عدد المتابعين على إنستقرام سوف يزداد.

إقرأ أيضاً: هكذا تستطيع زيادة لايكات إنستقرام من دون برامج

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية