ما هي أفضل طريقة ربط ربطة العنق؟

طريقة ربط ربطة العنق

ربطة العنق من الضرورات الملحّة لكل رجل أعمال مُلزم بلبس البذلة الرسمية بحكم عمله الرسمي والإجتماعات والمقابلات.

فالبذلة الرسمية من دون ربطة العنق ليس لها قيمة ولا تخدم لا المظهر الأنيق ولا الجمال الرجولي. لذلك، كلاهما يستكملان بعضهما، ولا يمكن الإستغناء عن واحدة منهما في حال كان الهدف الشياكة.

ias

تحضّر وكُن على استعداد واتبع هذه الخطوات لتكون قادراً على الإستعانة بنفسك:

  • مع طوق مقلوب، لفّ ربطة العنق حول رقبتك، امسك الطرف الأوسع للربطة في يدك المسيطرة (والنهاية الضيقة في يدك الأخرى) واسحبها إلى الأسفل بحيث يكون الطرف الواسع أطول من الطرف الضيق.
  • أحضر الطرف العريض ولفّه فوق الطرف الضيق، ثم اسحبه ليدخل في دائرة ربطة العنق أمام ذقنك، وأدخله، أي الطرف العريض في منطقة العقدة حيث تتقاطع القطعتان.
  • اضغط على العقدة برفق باستخدام يدك، وقم بالتحكم بالعقدة لتتمكّن من تغطية الطرف الرفيع تحت الطرف الواسع. يجب أن يكون طرف الجزء العريض من ربطة العنق فوق مشبك حزامك، ويجب أن تكون النهاية الضيقة أقصر، وغير مرئية في المقدّمة.

هذه هي الطريقة السهلة جداً، والتي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص الذين لا يملكون الوقت الكافي في الصباح الباكر. فهي مناسبة ولا تتطلّب الكثير من الوقت، فمن خلال ثوان قليلة ستتمكّن من عقدها قبل الذهاب إلى المكتب في العمل أو إلى الإجتماع أو المناسبات الرسمية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية