لتنعيم الشعر طرق... فما هي؟

طريقة تنعيم الشعر للرجال

الرجال أنواع… منهم من يحب العناية بنفسه، ومنهم من لا يهتم بكل مكونات الحياة. فمن اهتم بمظهره، يتابع تلوين شعره وتنعيمه، يحافظ على بشرة نقية ويعالج كل الشوائب ويجري عمليات تجميلية. أما البعض الآخر، فلا يبالي بكل هذه الأشياء ولا يعيرها اهتماما حتى. إنما يعيش حياته بكل سهولة، كل يوم بيومه من دون التفكير في الناس والمحيط.

ias

هذه التغيرات كلها قد تختلف حسب نفسية الشخص بدرجة أولى، وحسب المحيط والمجتمع الذي يعيش فيه بدرجة ثانية. ولكن في الحالتين، هناك تعبير عن نمط معين، عن نمط طبيعي يختلف من شخص الى آخر. واليوم، إذا كنت الشخص الذي يعمل لتحسين شكله، اليك أروع الطرق لتنعيم الشعرمن مزيون:

زيت جوز الهند

من أقوى العلاجات القديمة المستخدمة للعناية بالشعر منذ عصور مضت، خاصة لكل الرجال الذين يعانون من الضعف بالشعر، إنه الزيت الذي يزيد من قوة الشعر ونعومته، فلا حاجة للتعصيب لأن شعرك مجعد خشن، فمن خلال هذا الزيت يمكنك أن تنسى همومك…

طريقة استخدامه: يخلط هذا الزيت مع ملعقتين من العسل الطبيعي في وعاء، ثم نسخنه حتى يصبح دافئا، ونضعه على منشفة ونلف بها الرأس لمدة 25 دقيقة، بعدها نغسل الشعر كالعادة.

العسل

إن الفوائد الموجودة في العسل الطبيعي لا تعد ولا تحصى، فهو معروف بقدرته الفائقة في مختلف المجالات، بما فيع تنعيم الشعر المجعد عند الرجال.

طريقة استعماله: يوضع العسل على الشعر ويتم مسحه ليطال كل أجزاء الشعر، حتى الجذور، ثم يترك لمدة نصف الساعة لكي يقوم بمفعوله السحري، وأخيرا يُغسل الشعر.

الموز

الموز من الفواكه المميزة التي، وبالإضافة الى طعمها اللذيذ، تعتبر من أفضل العلاجات التي تساعد الشعر على استعادة النعومة.

طريقة الاستخدام: نخلط موزة مع ملعقتين من زيت الزيتون وملعقة عسل، ونفرك الشعر جيدا بهذه المكونات الغنية ونغطيه بمنشفة نصف الساعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية