طريقة تنظيف الكراسي القماشية في السيارة

طريقة تنظيف كراسي السيارة القماش

صحيح أن السيارات التي تعتمد على المقاعد الجلدية تكون ذو طابع فخمة وأنيق إلا أن المقاعد القماشية قد تكون محببة لدى الكثير من الأشخاص.

نعم فكثير من الشباب في العالم لا يميلون إلى اختيار سيارة ذات مقاعد جلدية لأسباب عدة لاسيما وأن هذه الأخيرة قد تصبح حرارتها مرتفعة جداً لو تعرضت لأشعة الشمس بشكل مباشر.

ias

إلا أن المقاعد القماشية قد تطالها الأوساخ وهذا أمر غير محبب على الإطلاق إذ يصبح منظرها بشعاً جداً، فكيف إذاً يمكنك أن تنظيف هذا النواع من كراسي السيارة؟

  • بداية من الضروري قبل كل شيئ الاستفادة من القوارير التي تتواجد في المتاجر الكبرى أو في محلات زينة السيارات والتي تكون مخصصة لتنظيف الفرش القماشي.
  • إذا قررت عدم الاعتماد على هذه المواد وإذا تعرضت المقاعد لبقع ناتجة عن مشروبات غازية أو قهوة، كل ما عليك فعله هو التربيت على هذه البقع من خلال منشفة مبللة بمياه فاترة فقط لا غير.
  • مسحوق تنظيف الثياب يمكن الاستفادة منه أيضاً لإزالة الدهون عن المقاعد القماشية من خلال خلطه بمياه فاترة حتى تعود وتفرك الأوساخ به.
  • إذا صودف أن تعرضت المقاعد لبقع دم، عليك أن تعرف بأنك تستطيع إزالتها من خلال الاعتماد على منشفة مبللة بمياه باردة (وليست فاترة) كي تعود وتربت على مكان البقع.
  • تنبه قبل التنظيف أن تزيل الغبار من خلال المكنسة الكهربائية

إن المقاعد القماشية تتعرض إلى الأوساخ بشكل كبير على عكس تلك المصنوعة من الجلد والتي بإمكانك تنظيفها بسهولة تامة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية