وداعاً للنمو البطيء مع طريقة تكثيف شعر اللحية بالثوم!

طريقة تكثيف شعر اللحية بالثوم

عندما يتعلق الأمر بجمال الرجال يمكننا القول بكل تأكيد أن اللحية اليوم هي السحر الجديد الذي يُضاف إلى المظهر.

لتنمية لحيتك، تحتاج إلى الصبر والوقت والجهد. إذا كنت تريد لحية جميلة، يمكنك تجريب السحر، من خلال الطرق العديدة مثل الأدوية التي يمكن أنتحفّز نمو الشعر أو الطرق التقليدية من خلال الوصفات والخلطات والتي كانت من الإستخدامات المطروحة في المقام الأول.

ias

وقد استخدم الثوم منذ مئات السنين كعلاج للصلع عند الرجال، وهو اليوم من أحسن الطرق التقليدية التي يمكن الإعتماد عليها لإزالة الصلع ولتعزيز نمو الشعر في منطقة الذقن واللحية.

هناك طريقتان للتطبيق والتي يمكن أن تعملا العجائب في تحفيز نمو الشعر الجديد. هذا ما يمكنك القيام به:

  • الطريقة الأولى: تحتاج إلى فص من الثوم لتفرك به حتى يخرج كل السائل من الثوم وتشربه المنطقة حيث لا نمو للشعر، في الرأس أو على بشرة الوجه عند اللحية. امنحها القليل من الوقت لتجفّ. ثم قم بتدليك المنطقة بزيت الزيتون بعد ساعة. طبّق هذه الطريقة مرّة واحدة في الصباح، ومرة أخرى في الليل.
  • الطريقة الثانية: قم بتقشير القليل من فصوص الثوم واهرسها لتصبح ناعمة. اترك المسحوق لمدة يومين لتصفية السائل، حتى الحصول على الزيت. أو يمكن بكل سهولة شراء القليل من زيت الثوم لتطبيقه كل يوم في المساء على المنطقة حيث لا نمو جيّد للشعر. هذه الطريقة ستعمل على تغذية الجذور وتعزيز طول الشعر في الرأس أو في منطقة اللحية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية