كيف أرتب شنطة السفر؟

طريقة ترتيب شنطة السفر

إن توضيب شنطة السفر من أصعب الأمور التي يواجهها الرجال عادة، فالرجل وبحكم عمله مضطر الى السفر المتكرر، وبالتالي تحضير الحقيبة بكل انتباه، من أولى الخطوات كي لا ينسى شيئا من الأغراض الأساسية. فكيف تتم عملية التوضيب والترتيب؟

ias

تأمين حقيبة

من أهم الخطوات تأمين حقيبة بالحجم المناسب لعدد أيام الرحلة. فهي الأساس في الرحلة لأنها سوف تحتوي على كل الحاجات التي يجب أن ترافقك مهما كان هدف السفر: عملي مهني أو ترفيهي سياحي.

التسجيل

على ورقة صغيرة اكتب كل المشاريع التي تريد القيام بها خلال السفر، ومقابل كل نقطة اختار الملابس والأحذية الضرورية: رياضية أو رسمية وكاجوال. وكل التفاصيل الصغيرة التي يمكن أن تحتاجها مثل الكاميرا والحزام…

مستلزمات طبية

احرص على أن تكون علبة المستلزمات الطبية رفيقتك أثناء السفر، وتذكر أنك تسافر الى مكان لا تعرف إذا كان بقربك صيدلية أو لا. فلا تتخلى عن هذه الحاجات خاصة إذا كانت الرحلة عائلية والأولاد برفقتك.

الإلكترونيات

مثل شاحن الجوال والكومبيوتر… هي أمور عليك ألا تنساها أثناء توضيب الحقيبة لتكون الرحلة مريحة وكل الأشياء موجودة معك، فلا تضطر الى شراء شيء يعقد ميزانيتك المتوقعة أثناء السفر.

حاجات في حالة الطوارئ

أدوات الخياطة مع خيط بلونين على الأقل أبيض وأسود، أزرار، ودبابيس، بعض الأكياس، مسحوق غسل الملابس، أدوية: كخافض الحرارة، ودواء لوقف الاسهال، ومعالج للغثيان، وكريم مضاد للشمس، ومرطبات للبشرة ومطهر للجروح.

مرحلة أخيرة

بعد تأمين الحاجات الأساسية وتنظيمها، عليك ترتيب الحقيبة وتصفيف الأغراض بشكل مميز بدءا من زوايا الحقيبة وفي وسطها. أما في الجيوب الصغيرة يمكنك أن تضع الحاجات المتعلقة بالطوارئ والملابس الداخلية الصغيرة حتى تتمكن من سحبها بطريقة سهلة عند الحاجة. اقرأ المزيد: أجمل شنط سفر للرجال

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية