أحسن طريقة لتبييض الأسنان بالقوالب!

طريقة تبييض الاسنان بالقوالب

تبييض الأسنان من الاهتمامات الأساسية في الوقت الحالي، وهي الموضة التي تتطور بشدة بين الرجال اليوم، فيتسابق هؤلاء للحصول على أفضل ابتسامة لسحر النساء وجذبهن اليهم.

وقد تنوعت الطرق والوصفات والأدوية التي تهدف الى تبييض الأسنان، وكان المبيض الفوري للأسنان على رأس العلاجات تعرف اليه!

ias

آي وايت iWhite مبيض الأسنانالفوري من الوسائل الحديثة السهلة، هو عبارة عن 10 قوالب رقيقة ومرنة، يحتوي كل منها على تركيبة تتفاعل فورا مع الأسنان وتقدم أروع النتائج. عليك وضع القالب لمدة 20 دقيقة، أو يمكن اتباع طريقة الاستعمال الموجودة على العلبة، ويمكن استخدام هذا المنتج لأسبوع واحد وهو كاف لتحقيق البياض الناصع للأسنان.

هذه الطريقة مثبتة طبيا ومعروفة بدورها الفعال على تبييض الأسنان، وتنظيفها من الجير ومن البقع الصفراء الداكنة التي تشوه ابتسامتك الجذابة، فالتركيبة الفريدة هي الحل المناسب لمواجهة مشكلة صفار الأسنان. تحتوي هذه التركيبة على الكالسيوم، بالاضافة الى تقنية الكريستالات التي تتفاعل مع الأسنان لتحسين اللون.

إن محتويات هذا المنتج ليست مؤذية للأسنان، ولا تؤدي الى الحساسية والألم، إنما هي مزيل جيد للبقع وآثار التدخين وحل مناسب للحفاظ على ابتسامة كلها جاذبية وجمال. جرب هذه الطريقة لأنها بالتأكيد سوف تراها المناسبة بين كل الطرق الأخرى التي لا ولن تقدم نتائج مساوية لهذا المننتج الفعال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية