هكذا تصل لهاتفك في حال فقدته في حالة "الصامت"

فقدان الهاتف وهو في حال الصامت

فقدان الهاتف وهو في حال الصامت

أحياناً تضيع هواتفنا في مكان ما، في المنزل أو على الطريق فنبدأ بالبحث عنها في كل مكان ونطلب من أي شخص أن يتصل بنا لكي نحاول إيجادها من خلال سماع مصدر الصوت ولكن ماذا لو كان الهاتف في حالة الصامت؟

عندما يكون الهاتف في حال الصامت أو "Silent" نجد صعوبة بالوصول لمعرفة مكانه في حال فقدانه وهذا ما يسبب في بعض الأحيان فقدانه الهاتف بشكل كلي، خاصّة أن معظمنا يستعمل الهاتف في حالة الصامت أغلب الوقت.

ias

في الواقع ما لا يعرفه البعض هو أن هناك حلا لهذه المشكلة وبإمكاننا إيجاد الهاتف بدقائق حتى وإن كان في حال الصامت وسنعرض الطريقة في ما يلي:

من خلال متجر جوجل بلاي قم بتحميل تطبيق يحمل إسم "Ring My Droid" وثبّت البرنامج على هاتفك، ثم ضع كلمة أو عبارة خاصة تستخدمها بهدف تشغيل الخدمة وجرس الإنذار الذي يعمل عندما تضيع الهاتف ثم أضغط على زر الإعدادات ومن بعدها ضع رقم الهاتف الذي سوف تقوم من خلاله بتشغيل جرس الإنذار عندما تضيع هاتفك، فيصبح بإمكانك إستعمال التطبيق عندما تضيع هاتفك.

أمّا بالنسبة للهواتف التي لا تعمل بنظام أندرويد فبإمكانك إستعمال طريقة تقليدية لإيجادها تكمن بإستعمال راديو والإتصال بالهاتف ثم البحث عن الهاتف في المكان المتوقع أن تكون قد أضعته فيه فعندما تصدر ذبذبات من الراديو تكون قد اقتربت من الهاتف وذلك سيسهل عملية البحث.

إقرأ أيضاً: 3 طرق تجعل رقم هاتفك يظهر Private Number!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية