أفضل طريقة للتخلص من القشرة!

طريقة التخلص من القشرة

يواجه العديد من الرجال مشكلة قشرة الشعر، التي تظهر على الملابس العابقة وتسبب لهم الإزعاج بسبب حكة الرأس المستمرة.

إن التغير المناخي يعتبر من الأسباب الأساسية للقشرة، فضلا عن ارتفاع نسبة الدهون بالشعر. كما تلعب حساسية فروة الرأس دورا مهما في تطور هذه المشكلة.

ias

كثرت المستحضرات والكريمات والشامبو لحماية الشعر من القشرة، فعلى الرغم من الأسباب الكثيرة، والعلاجات التي لا تحاربها جذريا، فقد تبين حديثا، أن وصفة خل التفاح من العلاجات المميزة التي تخفي كل آثار القشرة وتخلصك منها لتعتني بجمالك ولتحافظ على جاذبيتك.

في إناء واسع، ضع نصف كوب من خل التفاح، ونصف آخر من عصير الليمون وكوب من الماء، ويخلط المزيج جيدا. بعد غسل الشعر بالشامبو والشطف بالماء الفاتر، طبق هذا المزيج على رأسك بشطف الرأس جيدا. فهذه الوصفة من أهم العلاجات التي تستخدم في العديد من البلدان، لأنها أثبتت قدرتها ومفعولها على تحدي قشرة فروة الرأس.

وقد تنوعت الوصفات الطبيعية، وكانت كلها تتمتع بنتائج مرضية، كوصفة هلام الصبار، وصودا الخبز، والليمون… فحاول الاستفادة من الوصفات المنزلية التي لا تتطلب منك لا تكلفة ولا ضرورة لزيارة الأطباء والمتخصصين، فنتائجها مضمونة قد تحصل عليها بأقل من شهر، خلافا للعلاجات الطبية التي تتطلب منك الكثير من الوقت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية