هذه هي طريقة استخدام كبسولات فيتامين E للشعر

طريقة استخدام كبسولات فيتامين E للشعر

سُمع الكثير عن أهمية الفيتامين E كما كثُرت أيضا الكتابات والمقالات التي شددت على ضرورة استخدامه نظرا لفعاليته الخارقة والمميزة في تكثيف الشعر الخفيف وفي ترطيب البشرة… فضلا عن الكثير من الخدمات التي يقدمها بلا مقابل. ولكن لا يمكنك ان تتداول في حديثه إلا بعد استعماله لكي تتمكن من ملاحظة الفرق الواسع الذي يظهر علنا. اسمح لنا ان نقدم لك الخطوات الأساسية لاستعمال كبسولات هذا الفيتامين لحماية الشعر:

ias

سيروم الشعر من الفيتامين E

إنها تقنية فعالة للعناية بالشعر، أفرغ كبسولة أو أكثر حسب كثافة شعرك، وضعها على شعرك لتغذيته جيدا، وافركه جيدا حتى يطال الشعر كله وفروة الشعر، واتركه لمدة نصف الساعة الى الساعة تقريبا حسب قدرتك على الانتظار.

كبسولة الفيتامين E

هذه الخطوة من أنجح الخطوات كما أكدت بعد الدراسات، ما عليك سوى امتصاص كبسولة واحدة من الفيتامين E كل يوم لمدة خمسة عشر يوما، واستمتع بأروع النتائج التي تظهر فجأة على شعرك.

ضع كمية صغيرة من زيوت بذور العنب أو السمسم أو الجزر في وعاء صغير، واستخدمها على شعرك الجاف بطريقة الفرك والتدليك واتركه لمدة دقائق قليلة حتى يمتص الفيتامين E الموجود داخلها، وبالتالي الحفاظ على شعر نقي، لامع وكثيف.

كبسولات الفيتامين

أفرغ كبسولتان منالفيتامين E في زيت لا يهم نوعه (يفضل زيت الزيتون)، فالزيت يساعد الفيتامين على الانتشار بسهولة في الشعر. ويفرك الشعر به جيدا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية