طريقة استخدام بخاخ تأخير القذف قبيل لحظات الجماع القوية!

طريقة استخدام بخاخ تأخير القذف

بخاخ تأخير القذف من الطرق الحديثة النّاجحة التي تعمل على حلّ مشكلة القذف السريع خلال ممارسة العلاقة الحميمة بين الرّجل والزّوجة.

يعاني العديد من الرجال في العالم من مشكلة القذف السّريع، خاصّة فئة الشّباب. تؤدّي هذه المشكلة إلى حرمان كل شخص يعاني منها من المتعة واللّذة خلال ممارسة العلاقة والجنس.

ias

تمّ ابتكار البخاخ للعمل على تأخير القذف السّريع حتّى الوصول إلى المتعة والى ذروة العلاقة التي تجمع الزّوج بزوجته.

يعتبر هذا البخاخ من أفضل المنتجات والحلول لهذه المشكلة الجنسيّة، على الرغم من بعض الإنتقادات التّي اعتبرت أنّ هذا الابتكار ليس نافعاً ولا يحمل في طيّاته أيّة فوائد على صعيد الصّحة الجنسيّة عند الرجل.

هو سهل الإستخدام، والطّريقة مدوّنة عليه ولا تفرض عليك إلّا القليل من الخطوات. تُرشّ بخّتين على العضو الذّكري، ونتركه لمدّة نصف السّاعة، شرط تدليكه بلطف لمدّة 10 دقائق، من ثمّ يغسل. بعد تطبيقه، سيتأخر القذف لمدّة تتراوح ما بين السّاعة والسّاعتين.

ما يميّزه هو أنّه يؤخّر عمليّةالقذف السّريع، ولكن بدون تخدير مزعج كما هو الحال مع بعض البخاخات الأخرى الموجودة في السّوق.

يأتي على شكل عبوة يمكن استخدامها لأكثر من مرّة واحدة، وهو مجرّب ونتائجه مضمونة. هو صحّي وآمن ومكوّناته غير ضارّة، مناسب للرّجال فقط ومتوافر من علامات تجاريّة متنوّعة، لكن عليك التأكّد من ترخيصه من هيئة الغذاء العالميّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية