هذه هي افضل طريقة لإزالة الرؤوس السوداء من الأنف!

طريقة ازالة الرؤوس السوداء من الانف

يعاني الرجال من ظهور الرؤوس السوداء خاصة في منطقة الأنف، فيلجأ الى الطرق والعلاجات التي ترتكز على المنتجات والكريمات التي تم ابتكارها لهذا الغرض.

مع الوقت، تبين أن الطرق الطبيعية التي لا تتطلب منك الا دقائق قليلة من الوقت في المنزل، وهي من أفضل الوسائل للتحرر من هذه الرؤوس التي تظهر بشكل بشع في الأنف وتؤثر على شخصية كل شخص.

ias

من أفضل العلاجات والنصائح للتخلص من الرؤوس السوداء طبيعيا، نذكر!

  • دقيق الذرة: من الوصفات المميزة التي تعمل على إزالة كل الرؤوس الظاهرة في الأنف، يكفي مزج ملعقة من مسحوق دقيق الذرة مع القليل من مطهر الوجه، ووضع الخليط عليها والعمل على تدليكها جيدا.

  • الحليب: تحتاج الى ملعقة من الحليب والقليل من قشور البرتقال، ويحرك المزيج بواسطة الخلاط الكهربائي حتى يصبح على شكل معجون. ويوضع على الوجه لمدة ربع الساعة حتى تعيد الى بشرتك الحيوية والنضارة.

  • الليمون: قم بخلط ملعقتين من عصير الليمون الطازج مع كمية صغيرة من الماء، ويوضع على منطقة تراكم الرؤوس السوداء بواسطة قطنة، ويترك على الوجه حتى الجفاف، ثم يشطف بالماء البارد لتحصل على أروع النتائج.

  • البيض: أنت بحاجة الى بياض البيض والى ملعقة من النشا وأخرى من الجليسيرن في نصف كوب من عصير الليمون. هذا الخليط يعتبر من الحلول التي تزيل الرؤوس السوداء نهائيا من الوجه، وتعيد اليه الحيوية والبياض والنظافة واللمعان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية