طرق لنحت الخصر حتى تتمكن من الحفاظ على شكل جسم رائع!

طرق نحت الخصر

الخصر هو المنطقة الأساسية في الجسم التي تحدّد رشاقة الجسم وشكله، وكلّما كانت هذه المنطقة خالية من الدهون كلما كان الجسم رائعاً.

الخصر أو البطن من المناطق المعروفة بتراكم الدهون فيها، ولتظهر لكل الناس أن جسمك رائع، عليك أن تزيل الدهون من هذه المنطقة وتعمل على نحتها لتتّخذ شكلها الطبيعي وليكون الجسم متناسقاً.

ias

هذه هي الطّرق التي سار خلفها العديد من الناس لنحت الجسم ورسمه بالطّريقة الرشيقة ليلقوا إعجاب الجميع:

  • عملية نحت الخصر والبطن: هي عملية تجميلية لنحت الخصر وشده، تستهدف الحصول على خصر جميل ونحيف والقضاء على الدهون في منطقة البطن، وإعادة التناسق والجمال لقوام الجسم.

  • الموجات الصّوتية: تعتبر الموجات الصوتية التي ترتكز على تمرير الجهاز فوق سطح الجلد، من أقدم الطرق المستخدمة لتفتيت الدهون ونحت البطن والخصر، وتعتمد على أجهزة خاصة تبث موجات صوتية بترددات عالية تعمل على تكسير الدهون في مناطق عميقة تحت الجلد.

  • تقنية التبريد: تعتمد هذه التقنية على تبريد الخلايا الدهنية لدرجة معينة تموت عندها الخلايا وتفنى. في هذه التقنية يستخدم الطبيب جهاز لشفط جلد المنطقة المراد نحتها ومن ثم تبريدها لدرجة حرارة تصل إلى 8 تحت الصفر، حتى تتكسر الخلايا الدهنية.

  • الفيزر: يتم إجراء نحت الخصر والبطن بالليزر رباعي الأبعاد بعمل عدّة شقوق جراحيّة صغيرة باستخدام مشرط طبي، قًطر كل فتحة لا يزيد عن نصف سنتيمتر، وذلك لإدخال جهاز دقيق يطلق أشعة الليزر، فتعمل الأشعة على إذابة الدهون وتحويلها للحالة السائلة لتسهيل شفطها باستخدام أنبوب رفيع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية