أفضل 4 طرق لنمو شعر الذقن والشارب مجربة ونتيجتها مذهلة!

طرق لنمو شعر الذقن والشارب مجربه

بالنسبة للرجال، تعتبر اللحى نقطة أساسيّة لتحديد الذكورة، لذلك إن الشارب واللحية الكاملة مصدر فخر كبير.

هذا هو السبب الذي يدفع بعض الرجال للبحث عن الطرق والحلول ل "تنمو اللحية بشكل أسرع" وهي عبارة من عبارات البحث الأكثر شعبية على غوغل.

ias

اكتشف قائمة بعض الطرق لتجعل اللحية تنمو بشكل أسرع، ولتحصل على الشارب الجذّاب الذي يلفت النظر:

  • نظام غذائي متوازن: لتنمو اللحية بشكل أسرع، عليك الحفاظ على التغذية الجيّدة التي يجب أن تغطي جميع الفيتامينات والمعادن اللازمة لنبت الشعر من بصيلات اللحية، ولإنتاج هرمونات نمو اللحية. من الضروري تناول ما يقرب من 30٪ من السعرات الحرارية من الدهون، و 50٪ من الكربوهيدرات، والباقي 20٪ من البروتين.

  • ممنوعات: ليس أي نوع من الكربوهيدرات والبروتينات والدهون جيد لهرمونات النمو، عليك تجنب تناول الكثير من الدهون غير المشبعة، عليك تناولالبروتين الحيواني بدلاً من البروتين النباتي. وحاول الحصول على الكربوهيدرات من الفاكهة والأرز والبطاطا، وتجنب الحبوب الغنية بالغلوتين التي يمكن أن ترفع البرولاكتين التي تعمل على خفض هرمونات نمو اللحية.

  • مينوكسيديل: وهو دواء يعمل عن طريق تفعيل قنوات البوتاسيوم على بصيلات الشعر ويسمح لزيادة تداول المواد المغذية، التستوستيرون، لتجديد بصيلات اللحية، وتحسين كبير في نمو اللحية في غضون 6-12 شهراً.

  • العلاج الحديث بالضوء الأحمر Red Light Therapy: هو علاج بالليزر تحصل عليه في مراكز زراعة الشعر من خلال بضع جلسات لتستعيد نمو الشعر الطبيعي في منطقة اللحية والشارب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية