هذه هي طرق تخسيس البطن الأكثر فعالية!

طرق تخسيس البطن

ليس من الضروري ابداً ان يتمتّع الشخص البدين او ذات الوزن المرتفع بالصحّة السيئة. فكرة وجود الدهون تحت الجلد في بعض مناطق الجسم ليس مشكلة كبيرة ويمكن حلّها بالكثير من الوسائل والطرق المضمونة.

ias

يمكنك إذاً التخلّص من دهون منطقة البطن التي غالباً ما تظهر من خلف الملابس، من خلال اتّباع رجيم غذائي صحّي او ممارسة بعض تمارين تنحيف البطن التي تقوم بشدّ العضلات ونحت الجسم بطريقة جيّدة وسريعة.

1-الامتناع عن تناول السكّريات: عندما تتناول الكثير من الأطعمة الغنية بالسكّر مثل المشروبات الغازية، تفوق قدرة الكبد على تعديل مستوى السكر في الدمّ فيتحوّل السكّر الى موادّ دهنية ضارّة. هذا التراكم الكبير من الدهون في البطن، غالباً ما يعود الى كميات الفركتوز او السكر المرتفعة في الدمّ.  2-رجيم البروتين: الإكثار من تناول الأطعمة الغنية بالبروتين يساعد كثيراً في إنقاص الوزن. رجيم البروتين الذي يشمل الخضار، الفواكه، الدجاج والأسماك يقيك من اكتساب الوزن مجدّداً ويحميك من ظهور الكرش والبطن.

3-ممارسة التمارين الرياضية: حسب بعض الدراسات، ان ممارسة الرياضة مثل رياضة الركض او رياضة المشي و السباحة طوال فترة 6 أسابيع دون انقطاع ، خفّضت كثيراً من الدهون في منطقة البطن.

4-الشاي الأخضر: الى جانب الفوائد الرائعة التي يقدّمها الشاي الأخضر للجسم، أثبت ان الشاي الأخضر الغني بمضادات الأكسدة والقليل بالسعرات الحرارية يقوم بإسراع الميتابوليزم ومنع تراكم الدهون في منطقة البطن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية