مجموعة كبسولية حصرية تطرحها "قوتشي" على منصّة MR PORTER

طرح مجموعة كبسولية حصرية لGucci

يسرّ منصة MR PORTER الإلكترونية التّي تُعنى بأزياء الرجل، ودار Gucci، إحدى دور الأزياء الفاخرة الرائدة عالمياً، الإعلان عن طرح مجموعة كبسولية حصرية تحت الإشراف الإبداعي لأليساندرو ميشيلي.

انطلق موقع MR PORTER في شهر فبراير 2011 وسرعان ما أصبح وجهة تسوّق عالمية حائزة جوائز متخصّصة في الأزياء الرجالية، إذ يجمع بين استعراض منتجات منقطعة النظير من أشهر العلامات الرّجالية حول العالم.

ias

انطلقت المجموعة الكبسولية المؤلّفة من 43 قطعة على موقع MR PORTER يوم 18 مايو، وهي مستوحاة من حياة المدينة الحضرية والتّعبير الذاتي، ومتأصّلة في القصّات الرسمية والملابس الرياضية الغريبة. تشمل المجموعة الملابس الجاهزة والأحذية والأكسسوارات وتنفح في الأقمشة والخامات الغنية ألواناً زاهية كالبرتقالي والأصفر والأزرق والأحمر.

تطغى على المجموعة الرّسمات التي اشتهرت بها Gucci كالنّحلة والنّمر، إلى جانب الإضافات الأحدث، كالهيكل العظمي والهرة، التي تزيّن السترات أو جيوب الجينز الباهت. وتشمل أبرز القطع قميصاً قصيراً باللون البنفسجي الفاتح، وكنزة ذات ياقة مستديرة مصمّمة من الصوف، وسترة باللون التوتي مزوّدة بسحاب ومزيّنة بنقشة paisley ونمر منمّق، وحذاء مزيّن بنقشة GG مصمّم باللّون الأصفر الفاقع.

تتألّف المجموعة أيضاً من جينز باهت بخمسة جيوب، وسترات وسراويل رسميّة مستوحاة من الزي المدرسي، إلى جانب بدلتين رسميتين، وملابس رياضية خاصة، وأكسسوارات صغيرة تشمل أساور الجلد، وأزرار الأكمام، وربطات العنق، والسّاعات والأوشحة. وستزين كل قطعة ملابس جاهزة من هذه المجموعة الحصرية بشعار Guccii باللّون الأصفر.

يُشار إلى أنّ هذه الشراكة ستنطلق عبر حملة تسويق عالميّة متكاملة على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لـMR PORTER، إلى جانب البريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني والتطبيقات، وتُتوّج بفيديو عن التعاون بين MR PORTER و GUCCIصُوّر في لندن.

تتراوح الأسعار بين 700 درهم إماراتي و12,300 درهم إماراتي. للإطّلاع على مجموعة Gucci الحالية: https://www.mrporter.com/mens/designers/gucci

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية