محمد بن زايد يفقد السيطرة أمام الجمهور وينفجر في الضحك!

وانفجر من الضحك

وانفجر من الضحك

إجتاحت ضحكة عفوية لولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد مواقع التواصل، وغزت الحسابات الإماراتية إذ جرى تداولها بين مئات الحسابات. ما سرّ هذه الضحكة ولماذا فقد بن زايد السيطرة على نفسه؟

نادرا ما نرى الرؤساء والمسؤولين في مواقف خارجة عن الإطار الرسمي وعن البروتوكولات التي يجب أن يلتزموا بها أمام الكاميرا بعد أن يتدربوا عليها على يد اختصاصيين في هذا المجال.

ias

لكن مسؤولي الإمارات، وغيرهم في بعض الدول العربية، اعتدنا أن نراهم في موقف مختلف كالشيخ محمد بن راشد مثلا عندما كان يداعب سلحفاة بحرية ضخمة وينقذها.

أما اليوم فهو دور محمد بن زايد الذي انتشر فيه له عبر مواقع التواصل بكثافة، يظهره جالسا بين الجمهور كاسراً هذه البروتوكولات، وذلك خلال احدى ندوات مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل.

القصة لم تنته هنا، اذا رصدت عدسات الكاميرا ومعها عدسات الهواتف النقالة، كيف انفجر بن زايد من الضحك ردا على أحد المواقف في الندوة لدرجة أنه خبأ وجهه من كثر الضحك.

أثناء مقابلة رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزيوالرئيس التنفيذي لشركة "مبادلة" الإماراتية للاستثمارات، خلدون المبارك مع مقدم الجلسة المذيع حمد الحارثي، سأله الأخير عن مدى رضا الشيخ محمد بن زايد عن أداء ونتائج البلوز.

إرتبك مبارك بعض الشيء وسادت حالة من الصمت لثواني قليلة قبل أن يجيب "إن شاء الله دايمًا راضي"، ما أوقع بن زايد في حالة من الضحك المتواصل.

هذا وتفاعل الجمهور وضحك أيضا. من جهة أخرى وتحدث زايد خلال الجلسة ودعا الشباب الإماراتي إلى المساعدة في صناعة حاضر البلاد ومستقبلها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية