صور وموديلات ثوب شتوي للرجال لإطلالة انيقة هذا الموسم

صور وموديلات ثوب شتوي للرجال

قد لا تخلو خزانة او دولاب اي رجل عربي مع قدوم فصل الخريف من تصاميم الثوب الشتوي. هذا الثوب الذي يجمع التقليد والحداثة من أساسيات الإطلالة العربية الناجحة التي لا تقاوم.

ias

سواء كان في الصيف او في الشتاء، يعتبر الثوب من خيارات الشباب هذه الأيام. فهم قد يتخلّون عن سروال الجينز وقميص البولو التقليدي او القميص العادي ليحلّ مكانهم الثوب مع الشماغ.

مع اقتراب موسم الشتاء، يفتّش بعض الرجال عن الثوب الرجالي الذي يمنحهم الدفء في الأيام الباردة. مصمّمو الأزياء يتّجهون في فصل الشتاء الى اختيار الألوان الداكنة مثل الكحلي، الأسود، البني او الأزرق. هذه الألوان متّفق عليها عند أغلبية دور الأزياء العالمية والمحلّية.

إضافةً الى ذلك، تحمل هذه الأثواب الكثير من التفاصيل اي التطريزات باللون الذهبي. هذه التطريزات تضيف الكثير من الحيوية الى الإطلالة او الى الثوب كونه من الألوان الداكنة. لذلك ننصحك، ان تختار وبثقةٍ تامّة هذا الثوب المطرّز لتتألّق به هذا الموسم بين الجميع.

يدخل ايضاً في تصميم الثوب الشتوي، استبدال الأزرار بالسحّاب. هذا التغيير البسيط في الثوب مناسب كثيراً للشباب الذين يبحثون عن ارتداء أشياءٍ سريعة وبسيطة وسهلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية