تمتع بمواصفات ساعة هواوي الذكية!

صور ومواصفات ساعة هواوي الذكية

تقوم شركة هواوي الصينية في العالم الحالي بثورة تكنولوجية رائعة، فبغض النظر عن نجاحها في قطاعات الكترونية وتكنولوجية مختلفة، غنها اليوم بصدد تصنيع أول ساعة ذكية وهي ساعة "هواوي واتش".

ias

لاقت هذه الساعة الكثير من الترحاب في مختلف أنحاء العالم، فهي مصممة لتصدي كل المواجهات من خلال الفولاذ الصلب الرائع شكلا ومضمونا، فضلا عن تصميمها الذي يليق برجال الأعمال والنجوم الرائعين، وهي تعمل بنظام الأندرويد وير الراقي والمميز والذي اعتاد عليه جمهوره الواسع.

شاشة الساعة مصنوعة بعدسة سافير المواجهة للخدوش، حجمها هو 1.4 بوصة وتعرض الصور بدقة 400×400 بكسل. وتتميز ساعة هواوي بمعالج كوالكوم سناب دراجون بتردد سرعته 1.2جيجاهرتز وذاكرة عشوائية من 512 ميجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل حتى 4 جيجابايت وبلوتوث، وهي تتناسب مع أي هاتف يتبع نظام أندرويد لنسخة 4.3 أو أحدث.

للساعة مستشعرات لقياس دقات القلب، وأيضا، محاور الحركة السداسية 6-axis وباروميتر لقياس الضغط الجوي، كما تعدد الساعة السعرات الحرارية وعدد الخطوات والقفزات والمسافات والتنقلات التي قمت بها، فضلا عن استعراض الإيميل والرد على الرسائل ومتابعة الإشعارات وغيرها. وهي الساعة المتوفرة باللون الأسود والذهبي الأنيق والفضي الكلاسيكي…

قد لا تصدق أهمية هذا الساعة في قراءة هذه المعلومات، لأن الكلام عادة يتغلب على الواقع، ولكن مع شركة هواوي في صناعة الساعة الذكية هذه، فقد تغلب الواقع عن الكلام لأنه وبالفعل إن الكلام يعجز عن التعبير عند التكلم عن ميزات ساعة خارقة مميزة الى هذا الحد الإبداعي الراقي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية