سامسونج جير 2 بمواصفاتها وصورها!

صور ومواصفات ساعة سامسونج جير 2

باتت الساعات الذكية المميزة من الساعات الشائعة في عصرنا الحالي، وهي تتميز بتقنياتها العالية التي تميزها هن غيرها وبشكلها الضخم الذي يميز نوعها عن الساعات الأخرى. تعد هذه الساعات من أذكى الساعات التي تؤمن حاجاتك اليومية من دون الحاجة الى مصدر معلومات أفضل منها، هي الأولى في تحديد الوقت والأولى في تحديد المسافات والاتجاهات والأولى في كل الاحتياجات خاصة في تمارين اللياقة البدنية.

ias

سامسونج قد دخلت في عالم هذه الساعات، وأضحت حتى اليوم الأولى والمبدعة في ابتكار أفضل الساعات الذكية، خاصة في صناعة ساعة سامسونج جير 2 التيتميزت بالكثير من المواصفات، اليك التفاصيل مع أبرز الصور:

إن ساعة جالاكسي ضخمة الحجم، هذا ما يزيد من شأنها ومن فخامتها، وهي متوفرة بعدد مختلف من الألوان الرائعة، مع كاميرا بدقة 2 ميجابيكسل متمركزة في أعلى الشاشة، بالإضافة الى ميزة الوقاية من الماء والغبار.

في أسفل الشاشة، ما عليك سوى الضغط على الزر الموجود لترجع مرحلة الى الوراء، كما توفر سامسونج جير 2 إمكانية التحكم بالأجهزة المنزلية من خلال الساعة التي تتمتع بأروع المواصفات التي تخلو في التصاميم الذكية الأخرى.

كما تتميز الساعة الذكية بمستشعر لدقات القلب، بسرعة قراءة البيانات تصل الى 90 ثانية. كما هناك إمكانية بالتمتع بأكثر من 100 تطبيق، إنها الساعة الذي يرغب بها الكبار والصغار، إنها الساعة المبدعة التي تبهر بذكائها عالمنا العصري، وتدخل التكنولوجيا في مضمونها الفتاك للتخلف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية