هوبلت... للأسعار الأساس في الاختيار!

صور واسعار ساعات هوبلت

Hublot Big Bang King Power Oceanographic

ساعات هوبلت، قصة رائعة تحيكها مسيرة تاريخية من خلال أعمال بدائية لشركة عائلية مستقلة منذ بضعة عقود. سرعان ما دخلت هوبلت في عالم صناعة الساعات الفخمة والراقية، قدتها رؤية مؤسسها اللامع والصانع الإيطالي، كارلو كروكو.

ias

حتى في المرة الأولى،احتوت ساعات الماركة المتألقة على المواد الثمينة والمطاط، حتى أصبحت ثورة حقيقية في تصميم الساعات الفاخرة. اليوم، كونها جزء من المجموعة الفرنسية الشهيرة LVMH، والعلامة التجارية حيث مقرها جنيف، تنتج هوبلت عددا كبيرا من الساعات المعقدة للغاية، والمذهلة، فضلا عن الساعات الرياضية الأنيقة، وقطع المجوهرات التي تخطف الأنفاس، ونماذج الغوص الثورية…

هوبلوت تصنع الساعات من خلال المفهوم البسيط الذي رافقها في كامل المسيرة، مع الساعات التي تجمع بين المعادن الثمينة والحزام من المطاط الطبيعي، للتغلب على قواعد الموضة الحالية وتحديد فلسفة العلامة التجارية الجديدة.

في مختلف المجموعات التي أصدرتها ساعات هوبلت، كان النجاح العامل الأول الذي تميزت به هذه الساعات، وكان للشياكة الدرجة الثانية في جذي النظار الى أنماط الماركة من نوعها بكل التفاصيل والتقنيات، فضلا عن الابتكار الخيالي اللامحدود في تفصيل التصميم بكافة الجوانب.

أدت تصاميم الساعات إلى النمو الهائل للعلامة التجارية، وقد اعترف الخبراء والمهنيين بنوعية هوبلت الممتازة، إذ نالت اسم التحفة الفنية لأفضل تصاميم الساعات الفاخرة. من ساعات هوبلت نذكر أسعار أفضل النماذج:

Hublot Big Bang Tourbillon Big Date, LTD to 50 – Matte Platinum

$101,150

Hublot Big Bang King Power Chrono Tourbillon

$85,000

Hublot Big Bang Ferrari USA 60th Anniversary

$26,995

Hublot King Power Unico Black and White Ceramic Men`s Watch

$17,640

Hublot Classic Fusion

$15,200

Hublot Big Bang King Power Oceanographic

$13,580

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية