صور ساعات رادو الغزالي بالأسعار!

صور واسعار ساعات رادو الغزالي

مجموعة الغزالي السعودية، هي من أروع الشركات التي أمنت الثقة لزبائن السوق السعودي من خلال أروع ماركات ساعات اليد التي لاقت نجاحا عالميا إقليميا، إنها الساعات الأصلية التي لم تخذل الزبون قط، إنما كانت الأولى في تحقيق خطى النجاح الثابتة.

ias

عُرفت ساعات شركة الغزالي بالروعة والجمال، وبالتقنيات والجودة العالية، فكان لها النصيب في الوصول والتقدم والتطور، من خلال مجموعاتها الراقية التي وفرت كل عوامل الروعة والخلود. فمن آمن في هذه المجموعة، كان خياره صائب لأنها توفر لك الثقة فضلا عن أروع النماذج المميزة. اليك أروع صور من ماركة رادو من مجموعة الغزالي مع أسعارها في المعلومات التالية:

Rado centrix

تتوافر بسعر 2580.24 ريال سعودي، إنها الساعة الراقية التي تعبر بأسلوبها عن الشياكة والابداع، قد لا تتخطى الخيال ولكنها التصميم المبدع حتى الحين من ماركة رادو في مجموعة الغزالي.

Rado Integral Jubile

سعرها في مجموعة الغزالي هو3544.08 ريال سعودي، راقية هي بمفهومها المميز وبشكلها الناعم الرائع.

Rado Integral Chronograph Stainless Steel Ceramic Watch

ثمن الساعة في السوق السعودي هو 6675.62 ريال سعودي، هي من أفخم الساعات وأروعها تليق بك وبأناقتك المميزة، لتمشي عالي الرأس بين الجمع.

Rado Sintra Chronograph Date Ceramic

تعرف الى هذه الساعة المميزة ولا تستبدل رايك بآخر، فالأناقة تلوح بسحر هذه الساعة التي وصل سعرها في مجموعة الغزالي الى 7838.23 ريال سعودي.

Rado Diastar Chrono Ceramic Quarz 36x35mm XXL

ثمنها هو 6375.60 ريال سعودي، تليق بالأمراء والشخصيات التي تحافظ على الفخامة الأبدية. هي مصدر للابتكار والتقدم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية