تصاميم ساعات تجذب القلوب من بولغاري!

صور واسعار ساعات بولغاري

ضمن أرقى المستويات الفريدة، احتلت بولغاري المركز الذي يليق بمقامها، هي واحدة من ماركات الساعات الأكثر شهرة في العالم، وتلقت منذ عام 2013 عنوان الجدارة. تاريخ بلغاري عمرها أكثر من 35 عاما، بدأت مع جيرالد جينتا، المسؤول عن الكثير من رموز الساعات الفاخرة اليوم. لقد لمعت في تصميم على الملابس، والحقائب، والنظارات، والأحذية، والساعات، الخ …

ias

لهذه العلامة التجارية الفاخرة الايطالية الشهيرة الدور الأساسي في استقطاب الرأي العام الدولي، ولفت أنظار الرجال من خلال أروع التصاميم التي عبرت عن إبداع النظرة الإيطالية المنبثقة من الشركة. من أسعار بعض الساعات التي لمعت عالميا نذكر:

Bulgari RETTANGOLO RT39BSS

هي الساعة التي عبرت عن الفخامة التي تختفي في مضمونها الفعال والمميز ليتزين بها الرجل المثالي الذي يهتم بالأناقة والمظهر. سعرها هذه الساعة هو 2300$.

Bulgari Octo Quadri Retro 45mm Blue Dial Blue Calfskin Leath

نموذج فخم لكل الرجال، ساعة لا يمكن التخلي عنها إذا اشتريتها وفي حال لا تملكها ندعوك الى شرائها فلا تخون النصيحة لأنها من أروع الساعات التي تسحر العقول. سعرها هو 19950$.

Bulgari Platinum Limited Edition AC 38P

من أروع التصاميم حيث الفن اتخذ منها مركزا، قد لا تتخيل مدى قدرة هذه الساعة على جذب الأنظار لأن مزيجها المميز بالألوان المفعمة مميز وابتكاري. ثمن الساعة هو 11995$.

Bulgari Ergon Chronograph Large Size – Steel on Strap with Silver Dial

ساعة أوتوماتيك، جلدية فخمة تليق بمعصم أي رجل، إنها تتخذ طابعا عزيزا على القلب، وتدرك قمة سحرها العجيب. ثمنها هو 4500$.

Bulgari Sotirio Annual Calendar Watch White Gold Limited Edition

من أفخم الساعات التي مرت في تاريخ تصميم أجمل الساعات الرجالية، تملك القدرة على التغلب على قلوب الناس. وهي من أغلى الساعات، بثمن 30000$.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية