بالصور... ماذا لو كان نجوم كرة القدم يعانون من الصلع؟!

صور نجوم كرة القدم اذا اصبحوا يعانون من الصلع

يهتم النجوم بأشكالهم الخارجية، إلى جانب إهتمامهم البالغ في لياقتهم البدنية، فالشكل الخارجي مهم لهؤلاء خاصة إذا كانوا يريدون الدخول في عالم الإعلانات.

للنجوم عادات غريبة، فهم يقومون أحياناً بتسريحات غريبة ملفتة للنظر ويعتبرون هذه الطريقة واحدة من طرق التغيير والهروب من الروتين الذي يرافقهم لفترات طويلة بسبب التمارين اليومية ونظام الغذاء الصارم وغيرها، ولكن هل تتخيل كيف قد يصبح شكل النجوم العالميين إذا أصبحوا يعانون من الصلع، في ما يلي قررنا أن نقوم بتركيب بعض الصور لنتخيل سوياً كيف يمكن أن يكون شكل أشهر اللاعبين إذا فقدوا شعرهم!

ias

ليونيل ميسي

يقوم ليونيل ميسي بتسريحات مميزة دائماً ناهيك عن الألوان الني يستخدمها في صبغ شعره من وقت لآخر ولكن شكله من إذا عانى من الصلع مضحك جداً.

جيرارد بيكيه

من المعروف عن نجم رشلونة "جيرارد بيكيه" أنه مهووس بالإهتمام بشكله الخارجي، فماذا لو خسر شعره بالكامل وأصبح يعاني من الصلع هل سيصبح شبيه بهذه الصورة؟

مارسيلو

يتميز مارسيلو بشعره الكثير وتسريحته المميزة وفإذا خسر شعره وأصبح يعاني من الصلع، قد يتغير كثيراً ويفقد جزءاً من شخصيته الفريدة اللوك الخاص به.

كريستيانو رونالدو

يشتهر كريستيانو رونالدو ليس فقط كنجم كرة القدم، بل أيضاً نجم الإعلانات العالمية خاصة إعلانات الشامبو ومستخضرات التجميل والعطور الرجالية، فهل يصبح يوماً أصلع ويخسر دعايات الشامبو الشهيرة!

محمد صلاح

في الوقع صورة محمد صلاح من دون شعر غريبة جداً فهو من دون شعر مختلف جداً عن شكله الحقيقي حاليّاً خاصة أنه يتمتع بشعر كثير وطويل.

إقرأ ايضاً: تألقوا في الملاعب لكنهم ظهروا بمظاهر مضحكة! أغرب قصات الشعر في تاريخ المونديال

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية