5 مطاعم متميزة بالفخامة والذوق في الرياض!

صور مطاعم الرياض الفخمه

هناك المئات من المطاعم الجيدة الموجودة في العاصمة السعودية، الرياض. فليس من السهل أن تقرر زيارة إحداها وأنت لا تعرف شيئا عنها وعن قائمة الأطعمة التي تقدمها. لذلك، اكتشف معنى قائمة أفخم هذه المطاعم لترفه ولتتلذذ بالطعم الشهي!

ias

مطعم تيرازو برازيليان

يتمركز هذا المطعم في فندق الفيصلية. يقع على شرفة تطل على الأراضي السعودية هو مطعم بوفيه يقدم العديد من اللحوم المشوية بطريقة جيدة، بالإضافة الى الموسيقى الممتازة، والأجواء المريحة والغذاء البرازيلي الشهي.

تاو لنج في شارع التحلية 

استمتع بأجمل تصميم وديكور مريح يزيل الهم وينسيك الضغوط، إنه من المطاعم الفخمة والراقية التي تقدم الأطعمة الشهية. هو موجود في شارع التحلية، زره لأن أجواءه مريحة وراقية.

مطعم لو نوتر في سنتريا مول

مطعم فرنسي شهير في الرياض موجود في الطابق الثالث من مول سنتريا. يتميز بشرفة خارجية رائعة تطل على المملكة وعلى الأبراج العالية. طعامه لذيذ وحلوياته ألذ. إنه من الأماكن القليلة في الرياض التي يمكن للمرأة تناول العشاء فيها.

تصفح صور أكبر المطاعم في العالم

القرية النجدية

يقع هذا المطعم الى جانب جامعة الأمير سلطان. هو المكان المناسب للسواح لتناول الطعام في الرياض، وأيضا المكان ذات الشعبية الكبيرة بالنسبة الى المطاعم الأخرى. يقدم المأكولات السعودية الأصيلة فلا ينبغي تفويت هذه التجربة.

بول في شارع التحلية

إنه أكثر من مطعم، إنه مكان جميل رائع لتناول وجبة الإفطار، ولتذوق الكرواسون الطازج والخبز الساخن. هو من أرقى المطاعم وأفخمها في العاصمة السعودية فليكن من أولى مشاريعك في المملكة.

اقرأ المزيد عن أغرب المطاعم في العالم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية