بالصور.. هذه هي ملامح أشهر المصارعين المقنّعين!

صور مصارعين عالميين مقنعين من دون قناع

يعمد بعض المصارعين إلى مغطية وجوههم بأقنعة، فمنهم من يفضل ذلك لإخافة منافسيه ومنهم من يغطي صورته بسبب ملامح وجهه.

قد تصل الأمور بالبعض إلى عدم الظهور أبداً من دون قناع للحفاظ على الستايل الخاص به وترك ها اللغز المجهول في شخصيته، لذا قررنا أن نكشف لكم اليوم صور أشهر اللاعبين المقنعين ظهروا للحظات من دون أقنعتهم فالتقتطهم عدسات الكاميرات.

ias

سين كارا

يعتبر سين كارا واحداً من أشهر المصارعين المشهورين بلياقاتهم البدنية، وقد عرف على مر السنين بالتقنع وقد شببه الكثيرين للمصارع "راي ميستيريو" نظراً للتشابه في أقنعتهم، وحجم أجسامهم والطريقة المعتمدة في المصارعة.

ستينغ

عرف ستينغ كواحداً من أهم المصارعين في WCW ومن ضمن قائمة المصارعين الأهم تاريخيّاً، فقد كان صاحب قاعدة شعبية وجمهور كبير، وعرف في السابق برسم قناع "المهرج" على وجهه إلا أنه ظهر فيما بعد من دون هذه الرسوم في WWE.

بوغي مان

عرف "بوغي مان" كواحداً من المصارعين المخيفين، أصحاب الستايل المرعب والمقزز فقد كان بحوذته دائماً كيس مليء بالدود يضعها في فمه ثم يأكل بعضها ويبسق بعضها الآخر في وجه منافسه، كما عرف بالرسوم المخيفة على وجهه وكأنه وحش آتٍ من الجحيم.

هوريكاين

كان "هوريكاين" أو الإعصار يعتمد الحركات السريعة، الشبيهة بتلك التي يعتمدها "سين كارا" و"ميستيريو" وقد كان الأطفال يعشقونه.

راي ميستيريو

قيل الكثير عن "راي ميستيريو" ولكن رجح بعض المقربين منه أنه يتقنع بسبب ملامح وجهه الطفولية التي تجعل من منافسه يستهزئ به ويشعر بالسيطرة على "ميستيريو"، وقد عرف هذا المصارع "بالطائر" نظراً لاعتماده الحركات البهلوانية في المصارعة كما أنه من أكثر المصارعين المحبوبين في العالم.

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. اقوى لحظات "ازالة قناع" في المصارعة الحرة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية