صور واضحة لـ"نوت 8" لدرجة أنها أغضبت سامسونج وطلبت حذفها فورا!

كيف سيكون الهاتف الجديد؟

كيف سيكون الهاتف الجديد؟

هذه المرة ليست صور غير واضحة. هذه المرة هي صور مبهرة جدا لدرجة أنها أغضبت "سامسونج" وحملتها على المطالبة بحذفها فورا من الإنترنت.

إقتربنا جدا من موعد الإعلان عن الهاتف المنتظر: إنه "جالاكسي نوت 8"الذي تتكل عليه "سامسونج" لإعادة الصورة الجميلة التي اعتادتها في هواتف "فابلت" الخاصة بها.

ias

اليوم، يتم نشر صور مسربة للجيل الثامن بعد إسقاط الجيل السادس لمنافسة"آيفون 7" وفشل الجيل السابع بعد قضية الإنفجارات الشهيرة. عمد موقع التسريبات "My Everyday Tech" إلى تسريب صور واضحة عن الهاتف الجديد وفيها يمكننا ببساطة معرفة ما سيكون عليه.

هي صور تظهر الجانبين الأمامي والخلفي وتوحي بأنه هاتف ضخم مغطى بالزجاج حتى الأطراف.

يبدو أن ميزة "Always On" موجودة وواضحة من خلال الشاشة المضاءة وهي الميزة التي تترك الساعة والتاريخ ونسبة شحن البطارية مضاءة بدون أن تصرف من سعة بطارية الهاتف.

كما نرى أيضا، الشاشة (Super AMOLED) منحنية كما أن الخلفية أيضا منحنية. نتكلم أيضا عن قياس كبير للشاشة وهو 6.3 إنش في الفابلت الثامن من سامسونج.

كما تكشف لنا الصور أن قلم "S Pen" موضوع في الجانب الأيمن السفلي من الهاتف أي كما كان الأمر عليه في هاتف "جالاكسي نوت 5".

حتى أن الكاميرا مرئية بسهولة وهي كما أكدت التسريبات السابقة مزدوجة إلى جانبها الماسح الضوئي للجهاز وبينهما فلاش "LED" ما يبدو أنه جهاز استشعار معدل ضربات القلب.

هذا ولاحظ موقع "ذا نيكست ويب" أن موقع "My Everyday Tech" أزال الصور بعد طلب من "سامسونج" إلا أن الخطة فشلت وانتشرت الصور عبر مواقع الإنترنت.

إلى ذلك، تشير بعض التقارير عن ممثلين من شركتي نقل الهواتف لا تفصح عن اسميهما أن الجهاز سوف يطرح للبيع باكرا جدا أي منذ 15 سبتمبر. هذه الخطوة إذا ما صحّت تعتبر استكمالا لخطة سامسونج التي تهدف إلى الإعلان عن الجهاز وبيعه قبل صدور "آيفون" الجديد أي "آيفون 8".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية