حلاقة مميزة للجسم مع هذه الماكينات!

صور ماكينة حلاقة الجسم للرجال

أجمل شعور أن تتخلص من الشعر الكثيف المتوزع في جسمك، حتى تشعر بالانتعاش والنظافة. حاليا، يقوم العديد من الرجال بالتعرف على الطرق المختلفة ليزيلوا الشعر من كل مناطق الجسم، لذلك تعرف الى هذه المجموعة لماكينات الحلاقة التي تزيل الشعر أينما وُجد!

ias

باناسونيك ميلانو سلسلة ER-GB40

ماكينة جيدة من مجموعة باناسونيك، إنها الاختيار الصائب لأنها تساعدك على إزالة الشعر من كل المناطق في الجسم. تتميز بابتكارها الدقيق والمدروس حتى تتمكن من القضاء على أكبر نسبة من الشعر.

مان غرومر ألتيميت برو بادي غرومر

هي من أحسن ماكينات للحلاقة، متطورة لأنها تصل الى كل منطقة في الجسم بكل سهولة، فلن تحتاج الى مساعدة أحد ليزيل الشعر من ظهرك مثلا، لأنها تعتمد على تقنية مميزة وهي زيادة طولها قدر الحاجة. كما يمكن استبدال الرؤوس عند الانتقال من منطقة الى أخرى.

جيليت بروغليد ستايلر

اشعر بالراحة مع ماكينة حلاقة جيليت، هذا الطراز الجديد الذي يوفر لك حلاقة ناعمة وسهلة. إنها دقيقة في تحديد شكل الذقن مثلا، ومعها 3 رؤوس يمكن استبدالها أثناء حلاقة مناطق الشعر الكثيف كالرأس…

فيليبس نورشيلو BG2024/15

هي رائعة لا تتسبب بالحساسية ولا تؤدي الى تهيج البشرة، تتفاعل بقوة مع الشعر الطويل كما القصير، وتحدد شكل الذقن بإبداع وتأن. أما الضوء الأحمر فهو للتنبيه عن أن البطارية كادت تُفرغ.

براون

ماكينة لحلاقة الشعر من براون، توفر لك أحسن النتائج بفضل التقنيات الجيدة والبطارية التي تدوم لمدة طويلة. إنها مناسبة للسفر وتغنيك عن كل وسائل الحلاقة الأخرى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية