اليك اجدد صور لحيه شبابيه لإطلالتك في موسم ربيع 2017

لحيه شبابيه

يهتمّ الشباب كثيراً ان تكون إطلالاتهم ومظهرهم دائماً الأفضل والأجمل بين الجميع: فهم يحرصون ان يتبعون أجدد الصيحات في عالم قصّات الشعر واللحية.

ias

اختيار اللحية ليس سهلاً بالنسبة للكثير من الشباب: فهو يعتبر أنها تمثّله وتظهر شخصيته أمام العلن. لذلك، تراه بين الحين والآخر يميل الى اختيار موديلات وستايلات عدّة ليعتمد في النهاية اللحية الأنسب والأفضل له.

اليوم، ومع بداية موسم ربيع 2017 تغيّرت اتّجاهات الموضة في عالم الجمال الرجالي. فقد جمعنا لك أجمل صور لحية شبابية لتحسّن من مظهرك وتبعث التجدّد في إطلالتك بطريقة حيوية وعصرية.

موديل اللحية الكثيفة، ما زال يرافقنا في موسم ربيع 2017 وهو من أكثر الموديلات التي اعتمدها الشباب العرب. يكفي فقط ان تعتمد قصّة الشعر المعروفة بقصّة ال Undercut وتعمل على تكثيف الذقن وتشذيبها فقط من وقتٍ الى آخر. أما بعض الشباب، يفضّلون اللحية او الذقن الخفيفة ذلك لأنها تتماشى مع نمط حياتهم وشخصيتهم أكثر.

من جهة ثانية، تعود موضة اللاذقن إذا ما صحّ وصفها: بعض الشباب ذات الطابع الكلاسيكي والهادئ لا يفضّلون ابداً اعتماد الذقن الكثيفة، فيفضّلون تخفيف اللحية جدّاً بحيث لا تظهر ابداً في وجوههم!

أما الشابّ العصري والحيوي، لا يتأخّر ابداً في متابعة أجدد صيحات اللّحى وتطبيقها لكن بأسلوبة الخاصّ والمميّز. الشاب العربي اليوم، نراه يميل الى الذقن المحدّدة على الجانبين مع قصّة الشعر الخفيف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية