صور قصور أمراء وملوك آل سعود!

صور قصور آل سعود

تعتبر العائلة الحاكمة في المملكة العربية السعودية من أغنى العائلات في العالم، وهي معروفة بثروتها المرتفعة وبامتلاكها العديد من الشركات والممتلكات والقصور.

غالبا ما تكون القصور التي يتكلم عنها الاعلام، هي المقرات الرسمية، على الرغم امتلاكهم قصور في البلاد وحتى خارجها. هذا التعتيم الذي يحصل ليس الا للحرص على الخصوصية بسبب المنصب الحساس.

ias

عبد الله بن عبد العزيز آل سعود

الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود (1924- 2015) هو الملك السادس للمملكة العربية السعودية ويلقب بخادم الحرمين الشريفين. يملك قصرا تبلغ قيمته أكثر من 21 مليار $. بالاضافة الى كونه ملكا، فقد شغل أيضا منصب رئيس الوزراء وهو حسب مجلة فوربس كان قد صنف من بين أثرى اثرياء العالم ومن أغنى الملوك بثروة تقدر ب18 مليار دولار أمريكي. لا يتميز بثروته فقط، إنما بكونه واحد من أقوى الشخصيات تأثيرا في العالم.

الملك سلمان بن عبد العزيز

هو ملك المملكة العربية السابع ورئيس مجلس الوزراء السعودي وكان أيضا القائد الأعلى للقوات العسكرية. إنه الابن الخامس والعشرون من الأبناء الذكور للملك عبد العزيز آل سعود. يملك العديد من القصور في بعض الدول في العالم. أجمل قصر هو قصر عرقة الذي تسربت صوره عند زيارة الرئيس الأمريكي أوباما عند اجتماعه بالملك.

الأمير فيصل بن عبد المجيد آل سعود

يعتبر الأمير فيصل بن عبد المجيد آل سعود، من الأمراء الذين يملكون أجمل القصور في العالم، وهو الابن الثالث والثلاثين في سلسلة أبناء الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود الذكور.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية