أجدد العطور الرجالية لجاذبية لا تقاوم!

صور عطورات رجاليه جديده

يكتفي الرجل بارتداء الملابس والحذاء وبتصفيف الشعر، من دون أن يكترث الى "المكملات الجمالية" التي تزيد من جاذبيته وتألقه في المجتمع. فهو في عجلة دائمة بحكم العمل، فينسى أحيانا بعض الأمور المهمة. فإذا كنت من هذا النوع، نذكرك بهذه العطور الجديدة لتستخدمها قبل الذهاب من المنزل!

ias

أمواج سانشاين

عطر جديد للرجال تفوح منه رائحة الربيع المثيرة، إنه جذاب يعتمد على رائحة البرتقال والتبغ والبرغموت. بالإضافة الى الزجاجة المصنوعة من الكريستال والمغلفة بطريقة مميزة. إنه مصدر بهجة لكل الرجال والنساء.

كوستوم نيشنولز سول

هو عطر الرجولة والجمال، يعبر عن الحرية والأناقة المطلقة… بفضل المكونات الغنية بروائح الفانيليا، والمسك والفلفل. هو مثالي للرجل الأنيق الذي يعمل على تحسين المظهر ليخطو بثقة وثبات!

بينهاليغونز لوثير

هو مصدر للجاذبية التي تسحر حاسة الشم عند كل شخص يتنشق هذه الرائحة الغنية المكونة من البرغموت والفواكه والتوت… رائحته دافئة وخفيفة في نفس الوقت، وهي تتناسب مع كل الفصول والمناسبات.

دي . آس آند دورغا

عطر رجولي رائع تفوح منه رائحة المسك، هو فريد في نوعه لأنه مختلف عن كل العطور الرجالية الأخرى. يتمتع بطابع خاص يتلخص بالنعومة والحيوية، فهو مفضل عند الكثيرين.

كيليان

من الروائح النادرة التي تعبُر في الجسد لتصل الى روح الشخص. هي رائحة جميلة وجذابة ينصح بها كل الرجال، لأنها وسيلة مميزة لجذب النساء من حولك، ولتكون الرجل الرائع والمتألق في المجتمع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية