أروع 5 عطور رجالية مثيرة للنساء!

صور عطور رجالية مثيرة للنساء

قد لا تدرك جوهر العطور التي تفوح بقوة، وقد لا تعرف قيمتها الحقيقية إلا عندما تلمس سحرها. إنها معروفة بتأثيرها الحسي على الشخص، فالعطور النسائية تؤثر على إحساس الرجل والعكس أيضا. أما السبب الأساسي وراء هذا التأثير، هو احتواء بعض العطور على مادة تؤثر على العقل الباطن عند الانسان وتؤدي الى إفراز بعض الهرمونات… من هذه العطور:

ias

لورينزو فيلوريسي

يعتبر هذا العطر من العطور الرجالية التي أحببتها النساء اللواتي لمسن سحرها ورائحتها الجذابة. كما نالت إعجاب كل الناس، رجالا ونساء، بفضل المكونات المميزة كالمسك والماندرين والنعناع.

مارك جيكوب للرجال

رائحة هذا العطر تخطف الأنفاس وتثير المرأة بشكل غير طبيعي، إذ تكوَن فيها كتل من الأحاسيس والمشاعر الدافئة التي تؤدي الى انجذابها للشخص الذي يستعمل هذا العطر.

أرماني كود

كما يدل اسم هذا العطر، فهو فعلا العطر الغامض، إذ ومن دون أن تعلم المرأة بمفعول العطر، يشدها إحساس غريب الى الرجل الذي يستخدمه. والفضل يعود الى المكونات المميزة مثل البرغموت والليمون والزيتون وفول التونكا.

جان بول غوتيه لا مال

رائحة تتناسب مع الرجل الرومنسي والجذاب ذات الشخصية الممتعة، يتكون من الخزامى وعقد الليمون والكزبرة. إنه عطر رائع، مثير للمرأة التي تعشقه… هو شديد الإغواء ولا يمكن مقاومته.

كالفن كلاين يوفوريا

هو من العطور المميزة من كالفن كلاين، رائحته فريدة مكونة من الزنجبيل والفلفل… يقال إن هذا العطر من العطور التي تدمن عليها النساء وهو أمر لا بد منه، لأنه رائع ويستطيع التغلغل في المشاعر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية