أقرب العطور الى القلب من ديور!

صور عطر ديور رجالي

إن العلامة التجارية ديور أبدعت في ابتكار أجمل العطور التي جذبت الكثير من القلوب المحبة للعطور الفواحة. إنها ثورة في عالم العطور الراقية، متميزة ومخصصة للرجل الجذاب! من أروع هذه العطور:

ias

ديور أوم إنتانس للرجال

هذا الإصدار الجديد من ديور من العطور "المغناطيسية" التي تشد العالم كله اليك، مفعولها غريب يساعدك لتكون الرجل المتميز الذي يلفت انتباه كل الناس من حوله. يتناسب العطر مع الرجال والشباب.

ديور أوم فوياج

كما يوحي اسم هذا العطر، ديور "هوم" مخصص للرجل الذي يسافر كثيرا بحكم العمل، أو الاستجمام، فهي الطبعة التي ترافقك لتعيش معك اللحظات الثمينة خلال الرحلة. عندما تفوح هذه الرائحة تعزز فيك روح المغامرة بفضل الكاكاو والعنبر ونجيل الهند.

سوفاج

أول إصدار لعطر سوفاج كان منذ العام 1966، وقد نجح هذا العطر المستوحى من البراري والغابات. هو معروف بجماله بفعل البرغموت ورائحة الأخشاب، إنه من أشهر العطور التي قدمتها ديور…

فهرنهايت كولونيا

هو العطر الذي يعتمد على الفلفل الحار، إنه من مجموعة فهرنهايت وتحتوي على العديد من النماذج التي تدل على التجدد والحرية والحياة. إن هذا العطر يتميز من خلال مكوناته السحرية التي تجذب الأنظار كالبنفسجي الفرنسي والبتشول والليمون.

هاير إينرجي من كريستيان ديور

عطر رجالي بامتياز، جذاب ولا ينقصه الا الرجل الذي يدرك قيمته وجودته وجاذبيته، إنه يعتمد على مكونات مميزة ليستخرج أجمل الروائح من الأناناس والبطيخ والتوت والنعناع والجريب فروت، بالإضافة الى جوزة الطيب والفلفل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية