اليك اجمل صور عبايات خليجية لإطلالة عربية وأصيلة في موسم ربيع 2017

صور عبايات خليجية

مهما تعدّدت وجهات الموضة وأساليبها و كل اتّجاهاتها، تبقى العباية الخليجية من أفضل ما توفّر في دولاب كل رجل عربي.

ias

العباية الخليجية او الثوب العربي، هي صورة الروح العربية التقليدية المتجسّدة في إطلالة الشباب. الشباب اليوم، قلّما يعتمدون هذا الأسلوب في الملابس ذلك لأنهم لا يجدون فيه الكثير من التجدّد والحيوية.

اليوم، جمعنا لك بعض صور موديلات عبايات خليجية، لنؤكّد لك ان الثوب العربي يمنحك الكثير من الكلاسيكية والجاذبية خاصّة إذا أتقنت اختيار الستايل والقصّة التي تناسبك.

موديلات العبايات الخليجية كثيرة: قد تجد العباية ذات القصّة العادية التي تلفّ العنق بطريقة دائرية وبسيطة. هذا الموديل من العبايات بدأت تتداخله قليلاً التطريزات التي تمنحه لمسة من الفخامة والتجدّد خاصّة مع الشماغ الذي سيزيّن رأسك بطريقة مميّزة وجميلة.

مصمّمي العبايات الخليجية، بدأوا يعملون على إدخال الألوان في تصاميمهم. فهم يهدفون الى كسر الروتين في الملابس اليومية والكاجوال. تكثر مثلاً، العبايات البيضاء المزيّنة باللون الأزرق والبنّي تحديداً على منقطة العنق وصولاً الى الصدر. هذا التفصيل الملوّن الصغير، سيجذب جميع الأنظار الى جمالك وأناقتك.

ننصحك إذا مع بداية موسم ربيع 2017، ان تتّجه الى اختيارالعبايات الخليجية البيضاء والملوّنة لتزيد القليل من الرجولة الى إطلالتك وتجعلها أكثر تميّزاً بين جميع أصدقائك. لن تندم ابداً عند اختيارك للعباية الخليجية لأنها دائماً ستبقى الأفضل!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية