أجمل شورتات من موسم ربيع وصيف 2015

مجموعة شورتات ربيع وصيف 2015 للرجال

مجموعة شورتات ربيع وصيف 2015 للرجال

أطلقت العلامة التجاريةتصاميم شورتات لموسم ربيع وصيف 2015، وتتميّز هذه الشورتات بقصّات جديدة لم نراهاسابقاً كما أنّها تعطيك شعوراً بالراحة والرفاهيّة. سعرض أبرز التصميم الجديدةلتختار منها المناسب لستايلك:

ias

ASOS Extreme Drop Jerseyshorts من الشوتاتالرائعة والأكثر رواجاً عالميّاً كونهخفيف الوزن ومريح، يشعر من يلبس هذا الشورت _الذي صمّم منASOS واحدة من أهم الماركات العالميّة_براحةٍ لامتناهية كونه مصنوع من نسيج القطن الرائع، أمّا القصّة فهي شبيهةبالشروال ممّا يجعل عذا الشورت ملفتاً للنظر. أمّا سعره فهو حوالي حوالي 30 دولارأمريكي.

أمّا ماركة DIESELفأطلقت تصميماً جديداً للشورتات الشبابيّة الرائعة من لون الكاكي الرائع مع جيبينجانيبيين و واحدة خلقيّة، امّا سعر هذاالشورت فهو حوالي 135 دولار أمريكي.

أخيراً إذا كنت تفضّل الشوتات الجينز، أطلقت ماركة Paul Smith مجموعة شورتات مصنوعة من نسيج القطن ذو جودةٍ عالية كما أنّه شورت مطّاط ليلاءم الجسم. هذا الشورت موجود بلونين رائعين الأزرقالفاتح الذي يميل للرمادي والكحلي، ويصل سعر الشورت لحوالي 150 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية